ألو بيروت يطلق قائمة طعامه من جبال لبنان

 

ينتقل ألو بيروت بمحبيه إلى جبال لبنان مواصلةً لرحلته عبر البلاد

 

بعد تجسيد الحنين إلى لبنان المشمس من خلال قائمة طعام “الصيف في لبنان”، وتسليط الضوء على البقاع وبيروت الكبرى وشمال لبنان، تعود حملة ألو بيروت “نكهات أيام زمان” في نسختها الخامسة لتقديم أطباق من جبال لبنان! مثيرةً للذكريات والعواطف من منطقة جديدة، ستقدم الحملة النكهات المحلية المفضلة من خلال رحلة حنين خاطفة إلى أكثر الأطعمة شعبية في المنطقة. ستكون عناصر قائمة الطعام من جبال لبنان متوفرة لفترة محدودة من 1 سبتمبر إلى 31 أكتوبر للتناول في المطعم والتوصيل وفي جميع فروع ألو بيروت.

 

تمثل جبال لبنان المناظر الطبيعية الخلابة في البلاد بتلالها والتي تمتد من الشمال إلى الجنوب رابطةً التضاريس الصخرية والغابات والمعالم التاريخية في البلاد، وتشتهر جبال لبنان بتدرجات سلاسلها ومحاصيلها من الثمار الموسمية الطازجة، وهي المحطة التالية التي سيمثلها المطعم اللبناني الشعبي بحملته مع إطلاق قائمة طعام لفترة محدودة مستوحاة من المشهد المتنوع للطعام في المنطقة. يقدم المطعم اللبناني الحائز على جوائز مجموعة من الأطباق الشعبية من المنطقة والتي تشمل المدردرة، وهو طبق شهي من العدس والأرز مغطى بالبصل المقلي ويقدم مع سلطة الملفوف الطازج، بالإضافة إلى كباب الكرز، وهو نسخة فريدة من كباب اللحمة الحمراء يقدم مع صلصة الكرز المنعشة والصنوبر إلى جانب الأرز الأبيض. وتقدم القائمة أيضاً أطباقاً شعبية مثل السبانخ باللحم، والأرضي -شوكي، والفول الأخضر، وحراق أصبعه، والباذنجان المقلي، والكباب بالطحينة. وذلك بأسعار تبدأ من 21 درهماً إماراتياً للتناول في المطعم و23 درهماً إماراتياً للتوصيل، سيتوفر للعملاء الاستمتاع بالمأكولات المفضلة في جبال لبنان اعتباراً من 1 سبتمبر وحتى نهاية أكتوبر.

 

من خلال حملة “نكهات أيام زمان”، يأخذ ألو بيروت عملائه في رحلة المأكولات عبر مناطق لبنان ليعود بهم إلى جذور تقاليد وتراث المطبخ اللبناني الغني. الضيوف مدعوون للاستمتاع بمأكولات طفولتهم المفضلة مع قائمة طعام جبال لبنان في ألو بيروت والتي تمنحهم فرصة العودة إلى أيام الزمن الجميل من هنا في الإمارات العربية المتحدة.

 


Posted

in

by

Tags: