أوما لاونج يقدم تجارب استثنائية في إطار جولة داخل برج العرب احتفاءً بموسم الأعياد

 التجربة تتيح للضيوف على مدى 60 إلى 90 دقيقة التعرف على أشهر فنادق العالم والاستمتاع بوجبة احتفالية فاخرة من طبقين

 الجولة تضم مشروبات احتفالية شهية وسط الإطلالات الخلابة في أوما لاونج

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-: أعلن أوما لاونج، الردهة الفاخرة على سطح فندق برج العرب جميرا الشهير، عن إطلاق باقة جديدة من تجارب جولة داخل برج العرب احتفاءً بموسم الأعياد ابتداءً من 24 ديسمبر حتى 7 يناير الجاري. وتتضمن الجولة وجبات شهية مؤلفة من طبقين رئيسيين ومشروبات احتفالية محضرة وفق أعلى مستويات الحرفية، مما يتيح للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بأوقات مميزة واستكشاف أبرز معالم دبي السياحية الفاخرة.

 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول طعام مميزة مع جولة احتفالية بصحبة مرشد تعكس أجواء موسم الأعياد، وذلك بسعر 669 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتستمر الجولة من 60 إلى 90 دقيقة وتوفر للضيوف فرصة استكشاف التصميم المعماري الساحر للفندق، لتصل إلى الختام مع عشاء مؤلف من طبقين لذيذين ووجبة رئيسية وطبق حلويات أو مقبلات، إلى جانب موكتيل احتفالي مثل كريسماس كولينز أو سانتاز بيري موهيتو بالتوت.

وتشكل جولة داخل برج العرب وتجربة الموكتيل الاحتفالي الخيار الأمثل لمحبي المشروبات الاحتفالية للاستمتاع بأجمل التجارب التي تجسد جوهر موسم الأعياد. ويمكن للضيوف استكشاف معالم الفندق من خلال الحصول على تذكرة بسعر 369 درهم إماراتي، واختتام الجولة المميزة في أوما لاونج للتلذذ بمشروب احتفالي مجاني مثل أوزي ونتر ويوليتايد شيك أمام منظر الغروب المميز.

 

تجارب تناول الطعام من جولة داخل برج العرب وباقات موسم الأعياد:

العرض: جولة داخل برج العرب يتبعها وجبة عشاء احتفالية من طبقين مع مشروب احتفالي. ويمكن للأطفال الاستمتاع بتناول وجبة واحدة مختارة من قائمة الطعام المخصصة للأطفال، مع ميلك شيك كريمي

الموعد: الحجز من الساعة 12 ظهراً وحتى 7 مساءً

التاريخ: من24  ديسمبر حتى 7 يناير

السعر: 669 درهم إماراتي + 299 درهم إماراتي لقائمة الطعام المخصصة للأطفال

 العرض: جولة داخل برج العرب مع موكتيل احتفالي

الموعد: الحجز من الساعة 12 ظهراً وحتى 7 مساءً

التاريخ: من 24 ديسمبر حتى 7 يناير

السعر: 369 درهم إماراتي

تمنح جولة داخل برج العرب الضيوف فرصة التعرّف على أحد أشهر المعالم السياحية في دبي، واختبار تجارب تناول الطعام الفاخرة برفقة الأحبة والأصدقاء، لتوفر مكاناً مريحاً للاستمتاع بالمشروبات المميزة خلال موسم الأعياد.


Posted

in

by

Tags: