إعلان إفتتاح شركة جينوڤيك بوتيك لتمثيل الفنادق

 

يسر فهد السلمي وشادي غنيم وسعيد علي الإعلان عن إطلاق شركة تمثيل فنادق في الشرق الأوسط “ جينوڤيك بوتيك“.

 

جينوڤيك بوتيك شركة مستقلة لتمثيل الفنادق ، وتقديم استشارات الضيافة في المبيعات ، والتسويق ، وتمثيل العلاقات العامة للفنادق في الشرق الأوسط. وتعلن جينوڤيك بوتيك بفخر عن افتتاح مكتبها الرئيسي الأول في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، ومكتب في جدة الذي يغطي المملكة العربية السعودية بأكملها ومكتب في القاهرة ، الذي يغطي مصر وأسواق المشرق العربي.

تقدم جينوڤيك بوتيك إضافة قوية وملموسة في مجال المبيعات والتسويق والعلاقات العامة للفنادق الفاخرة المهتمة بزيادة حصتها في السوق من منطقة الشرق الأوسط.

تقدم جينوڤيك بوتيك خدمات المبيعات والتسويق وإدارة العلاقات العامة لـ: الفنادق و المنتجعات ، ومفاهيم السكن المبتكرة من جميع أنحاء العالم التي تستهدف نخبة العملاء من سوق الشرق الأوسط.

يعتبر سوق الشرق الأوسط سوقًا مربحًا للغاية ولكنه يمثل تحديًا كبيرًا ، فنحن في جينوڤيك بوتيك نفخر بفريق المبيعات ذو الخبرة العالية والمهارة الفريدة ، والذي يمثل جوهر نجاح شركتنا ، مع المعرفة والرؤية حول سوق الشرق الأوسط ، ويمتلك الفريق فهمًا عميقًا لسوق السفر في الأسواق المغطاة ، ومهارات اللغة العربية والاتصالات القوية طويلة الأجل في كل قطاع ونغطي على نطاق واسع المراكز الاقتصادية الرئيسية في الشرق الأوسط ، والوصول نيابة عنك لنخبة المسافرين بغرض الترفيه وعمل الحجوزات الفردية والجماعية ، وتقدم مجموعتنا الموجودة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر نهجًا استشاريًا وتمثيلًا يوميًا بالإضافة إلى أنشطة مبيعات ملموسة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

تغطي جينوڤيك بوتيك سوق الشرق الأوسط بأكمله ، وهو ؛ المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان والبحرين ومصر. وتتنوع خدمات جينوڤيك بوتيك من عمل إجتماعات المبيعات الشخصية والعروض الترويجية والمناسبات العامة والخاصة مع العائلات المالكة و القطاع الحكومي والأفراد و المؤسسات والشركات الكبرى و وكالات السفر و السياحة لغرض المبيعات والتسويق والعلاقات العامة.

 

يقول فهد السلمي – عضو مجلس الإدارة | جينوڤيك بوتيك والمدير العام وكالة رونق العالمية للسفر والسياحة.

تتمثل رؤيتنا في أن نكون شريكك الموثوق به في منطقة الشرق الأوسط ، وأن نكون قوة دافعة في تمثيل مبيعات الفنادق والتسويق والترويج التي تهدف إلى زيادة الإشغال للفنادق من سوق الشرق الأوسط إلى شركائنا في جميع أنحاء العالم ، علاوة على ذلك التعاون التجاري الاستراتيجي المشترك الناجح بين جينوڤيك بوتيك و وكالة رونق العالمية للسفر والسياحة والتي تمثل 70 عامًا من الخبرة المشتركة في مجال الضيافة وتجارة السفر والمبيعات والتسويق والعلاقات العامة. خدماتنا لا تضاهى ، وبالتالي ، تقود خبرتنا وخدماتنا الى تعزيز وتسويق الفنادق بطريقة مثالية.

 

يقول شادي غنيم ، الشريك الإداري | لتطوير الاعمال.

مهمتنا هي تغيير مفهوم تمثيل الفنادق لتصبح في قمة الاهتمام لشركائنا والخيار المفضل الأول عندما يتعلق الأمر بوجهة خاصة للعمل أو الترفيه ، وهدفنا الرئيسي عندما نمثل فندقًا هو بناء الوعي بالفندق والسمعة المذهلة في جميع أنحاء سوق الشرق الأوسط من خلال خلق صورة إيجابية حول الفندق في السوق عبر جميع القطاعات والتركيز على التسويق المباشر وخلق عدد وافر من الفرص التجارية والطلب المستدام.

 

يقول سعيد علي ، الشريك الإداري | للمبيعات والتسويق.

تتمثل أهدافنا في تحويل فنادقنا ونقلها لتتفوق على منافسيها وأن تصبح قائدة في وجهتها الخاصة ، وتقديم خدمة شخصية عالية الجودة ، والاستفادة من الطابع الفريد للفنادق وإنشاء تجربة خاصة وفريدة من نوعها وكسب رضاء النزلاء. مع توفير استراتيجيات التسويق الإبداعية لشركئنا و فنادقنا و التفكير خارج الصندوق دائما.

 

يقول ناير السلمي – عضو مجلس الإدارة | جينوڤيك بوتيك – رئيس مجلس إدارة مجموعة رونق العالمية للتجارة.

فريق جينوڤيك بوتيك هو فريق فريد من نوعه ، لديه عقلية مبهرة ، وملتزم بالارتقاء بتجربة ضيوفنا والكشف عن إمكانات الفنادق للمستفيدين.     نحن نعمل مع فنادق فاخرة لأننا نؤمن بأن التميز والإبداع هما ركائز النجاح الحقيقي. ونود إنشاء تجربة فريدة من نوعها لجميع مسافرينا المميزين من الشرق الأوسط ، والعمل عن كثب مع فريق الفندق لضمان قضاء تجربة اسثنائية، وتأمين فرص أكبر لكسب ولاء عملائنا وبناء السمعة الحقيقية والتسويق بمفهوم فريد من نوعه من سوق الشرق الأوسط.

 

جينوڤيك بوتيك “شريكك الموثوق به”

 


Posted

in

by

Tags: