إقامة فاخرة وتجارب استثنائية بانتظار ضيوف ماندارين أورينتال، الدوحة هذا الموسم

 يقدّم فندق ماندارين أورينتال، الدوحة هذا الموسم لضيوفه المميّزين، مستوى فائق من كرم الضيافة وتجارب طعام مبتكرة ومتجددة حيث تنتظرهم تجارب لا تُنسى، مع خدمات مخصّصة تلبّي مختلف متطلباتهم ورغباتهم سواءً بقضاء أوقات مليئة بالاستجمام والهدوء أو الاستمتاع بأنشطة مُتنوّعة لن يملّ منها وذلك بما تقدّمه مدينة الدوحة من خيارات واسعة من المطاعم و تأمّل للفنون والسجاد التراثي، والمتاحف ومجموعة من الأنشطة المرئية الثرية بالإبداع والقيم الجمالية الزاهية. تجدر الإشارة إلى أنّ فندق ماندارين أورينتال، الدوحة قد حاز على جائزة الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر للسنة الرابعة على التوالي لفئة الفنادق والوحيد الحائز على جائزة الخمس نجوم في قطر.

يمثّل فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ملاذاً عصرياً وأنيقاً في قلب مدينة مشيرب قلب الدوحة، ويطلّ على براحة مشيرب ذات التصميم المبدع، ممّا يجعله يحتلّ موقعاً مميّزاً في أكثر المناطق النابضة بالحياة في دولة قطر، كما يتميّز الفندق بتصميم عصريّ أنيق مع لمسات من التراث القطري.

يقدّم نادي ماندارين أورينتال، كلوب MO Club للضيوف المقيمين في غرف كلوب ديلوكس وأجنحة كلوب استوديو باقةً من الامتيازات والمزايا ووسائل الراحة الخاصّة. يتضمّن عرض ” ماندارين أورينتال كلوب” خدمات المها للاستقبال عند الوصول والمغادرة في مطار حمد الدولي، وخدمات التوصيل المجاني  للذهاب والعودة من الفندق وإلى المطار، وإمكانية تسجيل الوصول في وقتٍ مبكر، ومشروبات منعشة تُقدّم مجاناً طوال اليوم بالإضافة إلى شاي ما بعد الظهيرة الذي يُقدّم في ردهة ماندارين أورينتال كلوب.

ومن ناحية أخرى، يمكن للضيوف اختيار عرض Doha Retreat، حيث يمكنهم الاستفادة من رصيد بقيمة 500 ريال قطري في اليوم عند حجز غرفة عادية أو رصيد بقيمة 1,500 ريال قطري في اليوم عند حجز جناح بالفندق بينما يتناول الأطفال حتى سن 12 عاماً الطعام مجاناً، مما يوفّر ملاذاً عائلياً ممتازاً.

وبينما ينعمون بالخدمات الراقية المقدمة من فندق ماندارين أورينتال، الدوحة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعلاجات المخصّصة وبرامج العافية المصمّمة بحسب احتياجاتهم في المنتجع الصحي الحائزعلى جوائز من مجلّة فوربس لسنتين على التوالي لفئة فندق الخمس نجوم  والاستمتاع بأجنحة كبار الشخصيات في المنتجع الصحي، وغرف العلاجات الستة مع تجارب الحرارة والماء الممتدّة على مساحة 3,030 متراً مربّعاً. كما يمكن للضيوف أيضاً تجربة العلاج الجديد الذي يقدّمه الفندق والذي يُعرف بالحركة الذكية والذى تم تصميمه لمساعدة الضيوف على تحسين طريقة جلوسهم وحركتهم التي تتأثّر سلباً بأسلوب الحياة العصري الذي تحكمه التكنولوجيا.

ولا تكتمل الإقامة في ماندارين أورينتال، الدوحة إلا بتجربة مجموعةٌ متنوّعة من الأنشطة بما في ذلك فرصة مشاهدة أشجار المانغروف الرائعة الموجودة في قطر من خلال الكاياك، أو مشاهدة المدينة عبر ناطحات السحاب من فوق على متن طائرة هليكوبتر، أو استكشاف المدينة بشوارعها ومناطقها الراقية على متن سيارة فاخرة ، كما يمكنهم اختيار ركوب الامواج بالطائرة الورقية واكتشاف الصحراء و التنزه على ظهر الجمال و الاستمتاع بالكثبان الرملية أو التنزه على طول الكورنيش والاستمتاع بالأفق الرائع. وللضيوف الذين ينشدون لحظات رومنسية، فيمكنهم القيام برحلات بحرية على متن يخت فاخر أو لعب الجولف على ملعب من تصميم لاعب الجولف العالمي، خوسيه ماريا أوزالبال.

ويمكن لعشاق الاكل ، إطلاق العنان لمغامرة استثنائية فى مطعم موزايك، المميز بمطابخه التسعة المفتوحة و التي تقدم اشهى النكهات الاصيلة من مختلف بلدان العالم لاختبار تجربة “طريق الحرير” الغنية بالمذاقات المستوحاة من وجهات مميّزة في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. كذلك الاستمتاع بغداء “الباربكيو المميز” ايام الجمعة موازايك وللاستمتاع بالديم سام المفضل لديكم عليكم التوجّه إلى مطعم ليانغ حيث ستستمتعون أيضاً بالأداء الفني التقليدي في تقديم الشاي المعروف بـ “شاي كونغ فو”.


Posted

in

by

Tags: