احتفالاً بيوم الشاورما، يعلن مطعم ألو بيروت عن وجبته الجديدة “سوبر شاورما”

 يقدم ألو بيروت وجبته الجديدة لفترة محدودة احتفالاً بيوم الشاورما

 

 

اتخذت الشاورما مكاناً خاصاً في قلوب الكثير من سكان الإمارات العربية المتحدة. باعتبارها واحدة من أشهر الوجبات الشرق أوسطية في دبي، ويقدم ألو بيروت، مطعم المأكولات اللبنانية الشعبية احتفالاً بيوم الشاورما القادم في 15 أكتوبر وجبةً لفترة محدودة وهي الـ “سوبر شاورما” وذلك بدءاً من 13 وحتى 15 أكتوبر، حيث سيتمكن محبو ألو بيروت من الاحتفال بهذه المناسبة في جميع فروع ألو بيروت في دبي وأبو ظبي. وسيتم تقديم “سوبر شاورما”، والتي تعد مزيجاً من شاورما الدجاج وشاورما السجق، على شكل سندويشة أو على طبق إلى جانبه البطاطس المقلية بأسعار تبدأ من 25 درهماً إماراتياً للتناول في المطعم و27 درهماً إماراتياً للتوصيل.

 

 وعلى الرغم من أن طعم الشاورما المعتادة يثير ذكريات الطفولة العالقة في أذهاننا، إلا أننا نرحب بالتلاعب قليلاً بذيلك الطعم التقليدي. تم تصميم “سوبر شاورما” بعناية لتزويد محبيها بتجربة فريدة من نوعها في يوم الشاورما، وستكون متاحة على شكل سندويشة أو مقدمة على طبق في جميع فروع ألو بيروت. يتم تقديم “سوبر شاورما” كالخيار الأفضل ما بين خياري شاورما الدجاج وشاورما السجق، ملفوفة بخبز الصاج المحمص، وتحتوي كميتين متوازنين مع بعضهما من كل من الدجاج والسجق، وتعلوها صلصة الثوم الحارة المميزة من مطبخ ألو بيروت، وتتضمن الخس الطازج المقرمش، والمخللات المنعشة، والبطاطا المقلية. سيتم أيضاً تقديم الشاورما المتوفرة لفترة محدودة مع الأطباق الجانبية من المخلل والبطاطس المقلية الخاصة بألو بيروت.

 

يوفر ألو بيروت لمحبي الطعام لمسته الفريدة من نوعها على أحد أكثر الأطباق طلباً ما بين المأكولات الشعبية، عاملاً كعادته على العودة بهم إلى أيام الزمن الجميل من هنا في الإمارات العربية المتحدة. ابتداءً من يوم الجمعة 13 أكتوبر، يمكن للعملاء الاستمتاع بالسندويشة المفضل لدى الجميع: سندويشة “سوبر شاورما” من ألو بيروت، وذلك لخياري التناول في المطعم أو عبر التوصيل.

 


Posted

in

by

Tags: