احتفلوا بعيد الميلاد والعام الجديد بأسلوب مختلف مع مطعم تشاتني

يطل علينا شهر ديسمبر حاملاً معه رائحة الشتاء وأجواء الاحتفالات بالكريسماس والعام الجديد. ويطلق العديد من الأشخاص العنان لأفكارهم للاستمتاع بهذه الأيام على أكمل وجه، ولا تكتمل الجمعات السعيدة إلا بوجود النكهة الشهية. يدعوكم مطعم تشاتني في فندق وشقق موفنبيك بر دبي لاستقبال الأجواء الاحتفالية في أجوائه المميزة مع عروض لا مثيل لها!

 

تبدأ الاحتفالات بليلة عيد الميلاد واليوم الذي يليه الموافق 24 و25 ديسمبر، من 7 إلى 12 مساءً. حيث يقدم مطعم تشاتني قائمة طعام حصرية تتميز بأطباق تشاتني النباتية وغير النباتية المميزة مثل شاهي تندوري جينجا (تندور كينج روبيان)، ومورج تكا حسيني (تندوري تكا)، ونهاري جوشت (لحم ضأن بالكاري) والعديد من الحلويات الفرنسية والهندية.

 

249 درهم إماراتي، قائمة محددة لشخصين شاملة المشروبات الغازية

349 درهم إماراتي، قائمة محددة لشخصين شاملة المشروبات المميزة

 

ولأن شهر ديسمبر شهر المفاجآت، استعدوا لأجمل الأوقات واستقبال العام الجديد بحفل لا ينسى يقدم مطعم تشاتني خلاله أطباق شمال الهند الشهية مثل شاهي بانير، وجوشت دوم برياني (برياني لحم الضأن الهندي)، ودال ماخاني دون أن ننسى ألذ الحلويات الهندية.

 

ولا يكتمل استقبال السنة الجديدة بدون الموسيقى، لذلك يستضيف مطعم تشاتني في فندق وشقق موفنبيك بر دبي عروض دي جي مباشرة، وصولاً إلى اللحظة المنتظرة ومشهد الألعاب النارية فوق برج خليفة الذي يمكنكم الاستمتاع به عند المسبح.

 

300 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية

500 درهم إماراتي، شاملة المشروبات المميزة

خصم 50% للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة

 


Posted

in

by

Tags: