استمتع بالاسترخاء في شهر سبتمبر مع عرض منتجع جيه إيه ذا ريزورت

نظراً للتحسن السريع للطقس طوال شهر سبتمبر وعودة بعض مظاهر الحياة الطبيعية إلى حياتنا اليومية، فإننا جميعاً نستحق الاسترخاء بعد مرورنا بالأوقات الصعبة الأخيرة.

دلل عائلتك أو أصدقائك في مكان الإقامة المفضلة في دبي؛ منتجع جيه إيه ذا ريزورت واسترد القيمة الكاملة لإقامتهم لإنفاقها على أنشطة ترفيهية مثل ركوب الخيل والرياضات المائية والجولف والوجبات التي لا تُنسى في عدد لا يحصى من المطاعم والبارات.

إذا لم تحصل على إجازة أو لم تسافر هذا العام، فإن الإقامة في المنتجع في شهر سبتمبر تعد أفضل طريقة للاسترخاء. بأسعار تبدأ من 352 درهماً إماراتياً فقط، يمكن للضيوف الاستمتاع بالطبيعة الخصبة والحياة البرية في منتجع جيه إيه ذا ريزورت بالإضافة إلى الاسترخاء في أربع حمامات سباحة باردة، والشاطئ الخاص بطول 800 متر وتجربة مجموعة من المطاعم والبارات بما في ذلك مطعم أيلوار الجديد من فيكاس خانا، وحانة شاطئ جميلة تعرف بـ “كابتينز” ومقهى يطل على مرسى خاص مذهل.

ويمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من أفضل عروض الإقامة في دبي، من خلال عرض Money Back Staycation “استرداد قيمة الإقامة كاملة”، الذي تقدمه منتجعات جيه إيه، حيث يمكن للضيوف استرداد القيمة الكاملة لإقامتهم كرصيد لإنفاقها في المطاعم والمقاهي والحانات، فضلاً عن الأنشطة والتجارب الممتعة.

بالنسبة للأصدقاء والعائلات، توجد ساحة قيادة مضاءة في ملعب الجولف، ومساحات خضراء، وأكاديمية ليدبيتر لتعليم الجولف في دبي، و4 ملاعب تنس مضاءة وأكاديمية تعليم التنس، وملاعب اسكواش وكرة الريشة ومرافق كرة الطائرة الشاطئية. يمكن للأطفال والكبار الاستفادة من إسطبلات ركوب الخيل وملعب الجولف المصغر المكون من 9 حفر ومركز الرياضات المائية المبرد مع التجديف بالكاياك والتزلج على الألواح وركوب الأمواج والتزلج على الماء والاستمتاع بمرسى خاص كامل الخدمات يضم 104 رصيفاً يوفر رحلات بالطائرة المائية. يحتوي المنتجع أيضاً على 6 ميادين للرماية، ونادي صحي (كالم سبا)، وحديقة حيوية، ودار حضانة، ونادي للأطفال – حتى يستمتع الجميع من مختلف الأعمار.

حصل منتجع جيه إيه ذا ريزورت، مكان الإقامة المفضل في دبي، رسمياً على ختم #DubaiAssured، بعد التحقق من الصحة والسلامة التي تم تنفيذها بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (#DubaiTourism) ودائرة التنمية الاقتصادية وبلدية دبي. يشير الختم إلى أن جميع العقارات المفتوحة حالياً قد تبنت جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة وأعلى معايير وبروتوكولات السلامة وتحافظ عليها باستمرار.

نفذ منتجع جيه إيه ذا ريزورت أيضاً بروتوكولات برنامج السفر الآمن (#SafeTravels) التابع للمجلس العالمي للسفر والسياحة. تسمح رحلات السفر الآمن للمسافرين بالتعرف على الحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم التي تبنت بروتوكولات موحدة عالمية للصحة والنظافة العامة وحصلت على دعم منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة (UNWTO).


Posted

in

by

Tags: