اقضوا أوقات لا تُنسى خلال عيد الأضحى المبارك في فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس

احتفلوا بعيد الأضحى المبارك مع العائلة والأحباب في فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس، المكان المثالي لقضاء أوقاتاً لا تُنسى وخلق ذكريات مميزة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض المُنسقة خصيصًا لهذه المناسبة السعيدة.

 بدءاً من 22 يونيو الجاري وحتى 2 يوليو المُقبل، إذ سيحظى الضيوف بفرصة الاستفادة من العرض الحصري للإقامة الفندقية سويت ستايس “SUITESTAYS”، الذي يتضمن العديد من المزايا الرائعة والتجارب التي لا تُنسى لكم ولعائلاتكم.

يمكن للضيوف الإقامة في الأجنحة الواسعة والمجهزة بوسائل الراحة الحديثة في فندق ميلينيوم بلايس برشاء هايتس. بالإضافة إلى ذلك، سيتاح لهم فرصة الاستمتاع ببوفيه عشاء ودخول مجاني إلى نادي فلويد بيتش (Fluid Beach Club) الواقع في نخلة جميرا. كما تتوفر في الفندق أيضاً العديد من الأنشطة المميزة للأطفال والكثير غير ذلك، مما يضمن تجربة إقامة لا تُنسى لجميع أفراد العائلة.

ويقدم مطعم أم وان في الفندق بهذه المناسبة بوفيه عشاء استثنائي مستوحى من أجواء عيد الأضحى المبارك، ويتوفر هذا العرض الخاص خلال فترة العيد لمدة ثلاثة أيام، ويبدء من الساعة 7 حتى 10:30 مساءً، كي يستمتع الضيوف بتجربة تذوق مجموعة من الأطباق الباردة الشهية وتشكيلة واسعة من الخبز الطازج وأطباق المقبلات الكلاسيكية بما في ذلك الأطباق العربية المفضلة مثل الحمص والمتبل وبابا غنوج.

كما يمكن للضيوف كذلك اختيار ما يناسبهم من محطات الطهي الحي المميزة، حيث يتوفر في الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام، بما فيها شاورما الدجاج المشوي ولحم الضأن الطري مع الرز، فضلاً عن تجربة مجموعة واسعة من أطباق اللحوم والأسماك التقليدية المشوية على محطات الشواء. أما بالنسبة للطبق الرئيسي، سيختبر الضيوف تجربة تناول طاجن السمك المغربي، وكبسة الدجاج، والفتة، والمنسف، بالإضافة إلى الأطباق الهندية الشهية مثل كورما الدجاج وبانير بالاك.

ولختام هذه التجربة المميزة، يقدم الفندق مجموعة من الحلويات الشهية مثل البقلاوة، وطبق أم علي، وطبق مهلبية العسل والفستق، بجانب باناكوتا بالتمر، وموس الشوكولاتة الداكنة وكعكة التمر اللذيذة.

كذلك يدعو فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس الضيوف للمشاركة في برنامج “هوسبتاليتي نينجا” (Hospitality Ninjas)، ابتداءً من 26 يونيو والذي يستهدف عشاق الطعام الصغار وخبراء الحرف اليدوية والباحثين عن المغامرة، حيث يتيح لهم فرصة تعلم الطبخ والمشاركة في جلسات فنون الحرف اليدوية والبحث عن الكنز. كل هذه التجارب متاحة مقابل 125 درهم إماراتي في اليوم أو 485 درهم إماراتي أسبوعيًا. ستمنح هذه التجربة الرائعة لأطفالك فرصةً للتعبير عن إبداعهم والاستمتاع برحلة ممتعة ومليئة بالمرح وفرص التعلم الغير محدودة.

من دروس الطبخ إلى جلسات الفنون والحرف اليدوية والبحث عن الكنز المبهجة، امنح أطفالك تجربة يعتزون بها إلى الأبد!

عرو ض عيد الأضحى المبارك

  • عرض عطلة عيد الأضحى المبارك
  • تفاصيل العرض: عرض الإقامة مع مزايا خاصة، تُشمل بوفيه عشاء والدخول المجاني إلى نادي فلويد بيتش (Fluid Beach Club) وتوفير سرير إضافي للأطفال، بالإضافة إلى مزايا عدة أخرى.
  • الزمان: من 22 يونيو إلى 2 يوليو
  • المكان: فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس

عرض بوفيه عيد الأضحى المبارك

  • تفاصيل العرض: بوفية احتفالي بمناسبة عيد الأضحى المبارك مقابل 169 درهم إماراتي للشخص الواحد، تُشمل المشروبات الغازية والشاي أو القهوة والماء، وبسعر 65 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عام؛ أما الأطفال دون سن 6 سنوات سيتناولون الطعام مجاناً
  • الزمان: خلال ثلاثةِ أيام من عيد الأضحى المبارك
  • المكان: فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس

عرض هوسبيتالتي نينجا (Hospitality Ninjas)

  • تفاصيل العرض: 125 درهم إماراتي للشخص الواحد في اليوم أو 485 درهم إماراتي في الأسبوع
  • الزمان: ابتداءً من 26 يونيو إلى 25 أغسطس
  • المكان: فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس

Posted

in

by

Tags: