“العنوان دبي مول” يطلق قائمة طعام جديدة تضم تشكيلة من مأكولات الشرق الأوسط العصرية في مطعم كابانا

 القائمة الجديدة تقدم للضيوف مأكولات متنوعة من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط بلمسة عصرية

 

دبي-: أطلق فندق العنوان دبي مول قائمة طعام جديدة تحتفي بتقاليد الطهي على مستوى المنطقة في مطعمه كابانا. ويمكن لمحبي الطعام الاستمتاع بالنكهات الشرق الأوسط الأصيلة بلمسة عصرية مع مجموعة من المقبلات المفضلة مثل الحمص الطرابلسي مع الرمان والصنوبر وأعواد خبز الجريسيني بالإضافة إلى بابا غنوج والفلافل.

 

وتضم القائمة مجموعة من الأطباق الرئيسية الشهية مثل كرات اللحم المصنوعة من كفتة لحم الضأن في صلصة الطماطم الحارة مع بذور الصنوبر والأرز المطهو على البخار، بالإضافة إلى صيادية سمك القاروس مع الأرز بالتوابل العربية التقليدية والبصل المقلي. وتشمل القائمة أيضاً تشكيلة واسعة من الأسماك واللحوم المشوية بحسب الطلب مثل الشيش كباب والشيش طاووق والريش مع قطع لحم الضأن الأسترالي وبيوا الباذنجان.

 

ويمكن لمحبي الحلويات الاستمتاع بتشكيلة من الأصناف التقليدية المفضلة مثل أم علي والكنافة باللبن مع رقائق المعجنات المقرمشة والمليئة بالزبدة وبودنغ الحليب الكريمي المغطى بشراب عطري، أو طبق الحلويات العربية الذي يضم تشكيلة من ثلاثة أنواع مختلفة من البقلاوة التقليدية.

ويرحب مطعم كابانا بضيوفه في أجواء تتميز بالدفء مع التركيز على تقديم مأكولات منطقة الشرق الأوسط الشهية بلمسة عصرية. وتشجع قائمة الطعام الجديدة المصممة بعناية الضيوف على الاجتماع مع أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء المطعم المريحة للاستمتاع بمأكولات المنطقة المليئة بالنكهات اللذيذة. ويمكن لضيوف المطعم أيضاً الاستمتاع بالجلوس في الشرفة الخارجية الجديدة للمطعم والتي تقدم إطلالات رائعة على وسط مدينة دبي وبرج خليفة وتدخين النكهات المدخنة خلال الأشهر الأكثر برودة من السنة.

 

ويطل المطعم على مسبح الفندق في الطابق الثالث ويفتح أبوابه على مدار الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى 3 صباحاً.


Posted

in

by

Tags: