تستعد شركة Senovia العالمية لنكهات الطعام لإحداث تغييرًا جذريًا في مجال الأغذية والمشروبات العالمي

افتتحت الشركة المُصنِّعة للنكهات المبتكرة موقعًا في الإمارات للبحث والتطوير بهدف دعم متطلبات المجال في دول منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أكتوبر: تستعد شركة Senovia العالمية، المُصنِّعة لنكهات الطعام، لإطلاق خدماتها في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث افتتحت مقر مُتخصّص لأبحاث وتطوير المنتجات. Senovia هي جزء من مجموعة Arethia Group التي يقع مقرها في ألمانيا منذ 70 عامًا وتشتهر بالعمل في ابتكار وتطوير النكهات كما يُعرف عنها جودة منتجاتها وتوفيرها للحلول المبتكرة في المجال. الجدير بالذكر أن المقر الرئيسي لهذه المجموعة العريقة هو سويسرا، أما مرافق الإنتاج فتقع في ألمانيا. لذا، يأتي التوسع إلى الإمارات بمثابة خطوة ستضع Senovia في ريادة المجال العالمي لابتكار نكهات الطعام بمنطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا (AMEA) وسيُمكّنها من تقديم خدماتها لهم.

إن اختيار  Senoviaلدولة الإمارات كوجهة لانطلاقها في المنطقة يرجع إلى موقع الإمارات الجغرافي المركزي ومدى تأثيرها في جميع أنحاء منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، كما يتوافق هذا الموقع المتميز مع الأهداف التشغيلية الاستراتيجية للشركة التي تتمثل في توفير أفضل الخدمات الشاملة الخاصة بنكهات الطعام لمختلف أنواع الشركات منها تلك المُتخصّصة في مجال الأغذية والمشروبات.

تتخصص الشركة في ابتكار نكهات سائلة للمشروبات ومنتجات الألبان والحلوى والمخبوزات بأفضل جودة وأعلى معايير للأمان. تتميز Senovia عن الشركات الأخرى في المجال بأنها تُقدم خدمات مُخصّصة شاملة لعملائها من الشركات مهما بلغ حجم الشركة سواء كانت كيان عالمي كبير أو شركة ناشئة.

إن التزام العلامة باستخدام وسائل التكنولوجيا المتطورة والتصنيع الدقيق يُتيح لها مواجهة تحديات مجال نكهات الطعام الصعب والمشاركة في ابتكار منتجات تناسب التفضيلات المتنوعة للعملاء وأذواقهم المختلفة.

وعن هذه الخطوة صرّحت إميلي نولت، المدير العام لشركة Senovia الإمارات، قائلة: “لقد طوّرنا بدقة متناهية نهجًا عصريًا يتعلق بتصنيع النكهات وتطويرها وذلك بهدف إحداث تغيير جذري في مجال الأغذية والمشروبات العالمي. نأمل، ونحن على أعتاب بدأ عملياتنا في دولة الإمارات، أن نعمل جنبًا إلى جنب مع شركات الأغذية والمشروبات في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا لتوفير بدائل يَسهُل الحصول عليها ومستدامة وعالية الجودة في مجال نكهات الطعام. في الوقت نفسه، سنعمل بشكل أساسي على تشجيع الابتكار في المجال عن طريق تبني أحدث التقنيات المستخدمة في تعزيز النكهات وبالتالي تحقيق السعادة للعملاء”.

وبفضل ما تتمتع به من خبرة في المجال، تُوفرSenovia  للعملاء ما يطلبونه من خدمات في مجال نكهات الطعام مما يُتيح لهم التركيز بشكل أفضل على إدارة أعمالهم الأساسية. تُقدم العلامة مجموعة متنوعة من الخدمات الشاملة بما في ذلك الخدمات الاستشارية (التعرف على النكهات المختلفة وآخر الاتجاهات الرائجة في المجال وغيرها من خدمات)، وخدمات تطوير النكهة، والتحسين والتصنيع، والامتثال التنظيمي الصارم، ومراقبة الجودة.

ومع التطور المستمر الذي نعاصره في صناعة الأغذية، نجد أن فريق Senovia ذو الخبرة مُلِّم بأحدث ما في المجال من مفاهيم واتجاهات رائجة كما يجمع بين الخبرة العلمية والإتقان في العمل، الأمر الذي يؤهله للعمل مع العملاء عن قرب والتعاون معهم في شراكة وثيقة لابتكار نكهات مُخصّصة تُعبّر بصدق عن جوهر علامتهم الفريدة.

تؤمن الشركة إيمانًا قويًا بمبدأ الاستدامة وتعطيها الأولوية في جميع جوانب العمل حيث تلتزم بمعايير وتتبع ممارسات موفّرة للطاقة في مواقع الإنتاج.

ستُدير Senovia عملياتها الخاصة بالمنطقة من مقرها في الإمارات لأبحاث وتطوير المنتجات، وتستهدف من خلاله الوصول إلى دول منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا مثل الإمارات والمملكة العربية السعودية والجزائر والبحرين ومصر وإيران والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وقطر وسوريا وتونس واليمن، على أن تشهد الشركة توسعًا آخر لاحقًا.


Posted

in

by

Tags: