تعلن عن افتتاح مقهى مؤقت ضمن الحديقة الشتوية في أبراج الإمارات Intellect Coffee

الوجهة الجديدة توفر للضيوف خيارات متنوعة لوجبة الفطور والمشروبات الشتوية

أعلنت Intellect Coffee، العلامة المحلية المُتخصصة بتقديم خياراتٍ متنوعة من أصناف القهوة، عن افتتاح مقهى مؤقت خاص بالتعاون مع High Joint ضمن الحديقة الشتوية في أبراج الإمارات يوم 9 ديسمبر. وتهدف العلامة من هذه الشراكة إلى جعل الحديقة الشتوية ملاذاً فريداً لعشاق القهوة خلال الأسابيع الستة المقبلة يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 4 عصراً.

ويشغل المقهى المؤقت الجديد موقعاً جذاباً وسط أبراج الإمارات، ويوفر تجارب مميزة ترضي مختلف الأذواق تشمل تقديم المشروبات المميزة الخاصة بالعلامة، والتي تتنوع بين المشروبات الكلاسيكية والشتوية الحصرية والمحضرة خصيصاً لهذه المناسبة. كما ترتقي High Joint بتجربة الضيوف وتقدم لهم تشكيلة من خيارات الفطور خلال عطلات نهاية الأسبوع.

وتحرص العلامة على تدليل زوارها وتدعوهم للاستمتاع بتناول كوب من الشوكولاتة الساخنة أو مجموعة متنوعة من المشروبات الحصرية الخاصة بالعطلات والمحضرة بنكهات موسمية خاصة تحملهم في رحلة احتفالية غامرة وسط الأجواء الشتوية الدافئة.

ويستقبل المقهى المؤقت الجديد ضيوفه وسط الطبيعة الساحرة للحديقة الشتوية المزينة بالألوان المختلفة، ويقدم لمحبي الحيوانات شراب بوباتشينوز المحضر خصيصاً لحيواناتهم الأليفة. وتستضيف الحديقة خلال موسم الأعياد سلسلة من الأنشطة التفاعلية خلال عطلات نهاية الأسبوع، والتي تشمل دروس في اللياقة البدنية والعافية والفنون وورشات عمل حرفية، ما يجعلها ملاذا مناسباً للاستمتاع بأجمل الأوقات خلال فصل الشتاء. ويمكن الاطلاع على أحدث المستجدات والأنشطة اليومية من خلال متابعة حسابات intellectcoffee@ على وسائل التواصل الاجتماعي.

يتيح Intellect Coffee لضيوفه من عشاق القهوة عالية الجودة، أو العائلات التي ترغب بالاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مميزة، أو محبي الحيوانات الأليفة الباحثين عن تجربة شتوية جذابة فرصة قضاء أجمل الأوقات ضمن الحديقة الشتوية في أبراج الإمارات وتذوق أجود أصناف القهوة والحلويات اللذيذة وسط أجواء حيوية.

 


Posted

in

by

Tags: