تعلن عن شراكات جديدة مع الشركات الناشئة الإقليمية VIAVII

جدة، المملكة العربية السعودية – أعلنت “فيافي”، شركة إقليمية رائدة في تقديم التجارب والأنشطة المحلية والجولات السياحية في المملكة العربية السعودية، عن شراكاتها الجديدة مع الشركات الناشئة المبتكرة في المنطقة. تهدف الشراكات مع حياك ,  عطلات  إلى توفير أنشطة فريدة ومثرية لكل من المسافرين والسكان المحليين تماشياً مع الهدف 17 من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة “الشراكات من أجل الوصول للأهداف” في جوهرها.

 

وقالت موضي الغشيان، ممثلة ”فيافي” في المملكة العربية السعودية، أن هذه الشراكات ستنتج تجارب لا تنسى وتخلق لحظات تخطف أنفاس المسافرين في جميع أنحاء العالم ، قائلة: “هذه  .

 

في عام 2019 ، فتحت المملكة العربية السعودية أبوابها للعالم كجزء من رؤية 2030 حتى يتمكن الناس من جميع أنحاء العالم من استكشاف تاريخ السعودية وتراثها الغني. نحن متشوقون لإتاحة الفرصة لنا لتحقيق هذه الرؤية وإظهار ما نقدمه للمسافرين المحليين والدوليين، وترك بصمة لا تمحى على نسيج الوجهات الأكثر جاذبية في العالم “.

 

حياك  هي منصة تقدم مجموعة متنوعة من التجارب في المناطق الريفية لأولئك الذين يبحثون عن الأصالة في ثقافة المملكة العربية السعودية الغنية وتاريخها. يوفر كروز باص خيار إقامة فريد من خلال الحافلات التي تم تحويلها إلى أماكن إقامة فاخرة يمكن إيقافها خارج المواقع ذات المناظر الخلابة.

 

يقدم تطبيق ”قستنة” نظام حجز سهل الاستخدام لحجوزات الإقامة في اللحظة الأخيرة. يوفر ”لانكول” مرشدين سياحيين متعددي اللغات لتعزيز زيارات السياح من خلال تقديم نصائح ثاقبة وحقائق مثيرة للاهتمام حول وجهتهم. أخيرا ، توفر عطلات منصة تمكن الزائر من حجز أماكن الإقامة والتجارب بطريقة سلسة عبرمنصة سهلة الاستخدام

 

”فيافي” متشوقة للتعاون مع هذه الشركات الناشئة المذهلة وإنشاء نظام بيئي مستدام ومثري لتجارب السفر يفيد كل من المسافرين والسكان المحليين.

 

 


Posted

in

by

Tags: