تعيين سيريل معوض في منصب المدير العام لفنادق ماريوت ماركيز وشقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر، الدوحة

الدوحة، قطر –  – تم الإعلان عن تعيين سيريل معوض ليشغل منصب المدير العام لفنادق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة وشقق ماريوت التنفيذية سيتي سنتر الدوحة، ليتولى مهمة الإشراف على العمليات فيهما حيث يتميزان بمحفظة مشتركة تضم أكثر من 800 غرفة و12 وجهة لتناول الطعام، فضلًا عن المرافق المميزة للمؤتمرات والمآدب، بما في ذلك قسم خدمات تقديم الطعام الخارجية المجهّز بالكامل، والسبا والنادي الرياضي والمرافق الترفيهية المتنوعة.

كانت بداية انضمام سيريل إلى مجموعة فنادق ماريوت الدولية في أوائل عام 2022 حيث عمل في منصب مدير فندق لو ميريديان سيتي سنتر الدوحة قبل افتتاحه، حيث تم افتتاح الفندق بنجاح في 30 أكتوبر 2022 خلال مرحلة الاستعدادات لبطولة كأس العالم في المدينة، وقد تمكن الفندق من تجاوز كل التوقعات وتحقيق كل الأهداف المرجوة.

تعتبر الدوحة من المدن التي يملك سيريل معوض فيها تاريخًا حافلًا حيث شغل العديد من المناصب لدى العديد من العلامات التجارية المختلفة في قطر خلال حياته المهنية المثيرة للإعجاب. تخرّج السيد سيريل من جامعة نوتردام في مجال إدارة الأعمال والاقتصاد مع تخصّص في إدارة الفنادق والسياحة، ويتمتّع بأكثر من 24 عامًا من الخبرة المهنية في مجال الضيافة. بعد أن ترك بصمته كمدير ادارة المبيعات والتسويق لدى فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في بيروت والبحرين والدوحة، سرعان ما ترقّى سيريل في مسيرته المهنية ليشغل عدّة مناصب، بما في ذلك مدير فندق إنتركونتيننتال الدوحة، ومدير عام أجنحة ستاي بريدج الدوحة خلال مرحلة ما قبل الافتتاح، ومدير عام فندق هوليداي إن ريزيدنس في الكويت.

وبهذه المناسبة، قال ستيفان كوير، نائب رئيس لمجموعة فنادق ماريوت الدولية في قطر: “يسعدني الإعلان عن ترقية إحدى المواهب الشابة اللّامعة لدينا في المنطقة؛ فلا يوجد أدنى شك لدينا في قدرة سيريل على الارتقاء بأعمال الفنادق إلى مستويات أفضل.”

وعلق سيريل معوض، المدير العام للعقارات المتعددة في فندق ماريوت ماركيز وشقق ماريوت التنفيذية، سيتي سنتر الدوحة، عن تعيينه في هذا المنصب المهم: “أشعر بالفخر للثقة التي حصلت عليها من المالكين ومجموعة فنادق ماريوت الدولية لقيادة إحدى أكبر المجمّعات الفندقية في قطر. وأودّ أن استكمل الرحلة في حمل إرث فندق ماريوت ماركيز وشقق ماريوت التنفيذية إلى الأمام لمواصلة تقديم أفضل التجارب التي تعكس روح مدينة الدوحة وثقافتها الساحرة.


by

Tags: