جبل عمر حياة ريجنسي مكة يطلق خدمة الدخول الى الغرف من خلال الهاتف الذكي

يقدم الفندق خدمة فريدة من نوعها تمكن الضيوف من تسجيل الدخول عبر الهاتف الذكي ، وتخطي مكتب الاستقبال والدخول إلى الغرف مباشرةً عن طريق هواتفهم الذكية.

اطلق فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة تطبيق خدمة الدخول عبر الهاتف الذكي وهي إحدى ميزات تطبيق “World of Hyatt” التي تنشئ مفتاحًا رقميًا يمكن النزيل من فتح باب غرفته والمناطق العامة الأخرى من خلال استخدام الجوال وبذلك يمكن الضيف من عيش تجربة متكاملة من الرفاهية بجوار المسجد الحرام. كما تعد خدمة الدخول عبر الجوال في الواقع أكثر أمانًا من بطاقة المفتاح الفعلي، نظرًا لأنه محمي بواسطة أمان الجهاز المحمول ، فلا يمكن استخدامه من قبل شخص آخر في حال تم فقدانه.

يواجه جبل عمر حياة ريجنسي مكة ، الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة وعلى بعد خطوات قليلة من المسجد الحرام ، عددًا كبيرًا من الوافدين والمغادرين في نفس الوقت ، خاصة خلال شهر رمضان والحج ، كما يسعون دائمًا لتحسين إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة لضمان تقديم أفضل الخدمات لضيوف ونزلاء الفندق. من خلال هذه الخدمة الجديده، يتم ارسال مفتاح الغرفة مباشرة إلى الهاتف الذكي للضيف حتى يتمكن من تخطي مكتب الاستقبال عند تسجيل الدخول والوصول مباشرة الى الغرف.

JEDHR_P022 Royal Suite

قام جبل عمر حياة ريجنسي مكة بتفعيل خدمة الدخول عبر الجوال في ٦٥٦غرفة منها ٢٥ جناح و ١٨فيلا بالإضافة الى ٢ بنتهاوس حتى ينعم النزلاء الكرام بعيش هذه التجربة التي توفر للضيوف الراحة والوصول السريع إلى الغرف دون الحاجة إلى بطاقات المفاتيح في الوقت الذي اصبحت الهواتف الذكية والتطبيقات هي لغة العصر.

 


Posted

in

by

Tags: