“جولدن” للسياحة والسفر توقع لتمديد ما يزيد من عقد من الشراكة مع شركة “سيبر”

 

جدة ، المملكة العربية السعودية والمنامة ، البحرين – 

وقعت شركة جولدن للسياحة والسفر ، إحدى شركات السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية ، اتفاقية متعددة السنوات مع شركة “سيبر”،  لمواصلة استخدام تقنياتها ومنصتها المبتكرة لإدارة السفر، وتعد شركة “سيبر” المزود الرائد للبرامج والتكنولوجيا التي تدعم صناعة السفر العالمية.

وبموجب هذه الاتفاقية ، ستستخدم “جولدن” للسياحة والسفرمنصة “سيبر” الذكية “سيبر ريد 360″، مما يسمح لها بتسخير البيانات وتحليلها، والمزيد من محتويات السفر، لتمييز عروضها، وإدارة عملياتها، وتسير العمل بشكل أكثر فعالية، والتوسع في المنطقة بشكل أسرع.

وقال السيد عبد الرزاق آير ، نائب الرئيس لشركة “سيبر” في الشرق الأوسط: ” تتغير صناعة السفر بسرعة كبيرة، ويعد الإعتماد على التكنولوجيا هو المفتاح للاستجابة لهذه التغيرات.” وأضاف آير: “نحن فخورون بالثقة التي أولتها لنا شركة “جولدن” للسياحة والسفر خلال العقد الماضي، ومتحمسون لتمديد هذه الاتفاقية والتي ستساهم في خطط النمو المستقبلية. فنحن في “سيبر” نعمل باستمرار على تطوير تقنيتنا ، حتى نتمكن من تقديم ابتكارات أسرع للوكالات وحلولًا مرنة، ورؤى قائمة على البيانات لتساعدهم على تحقيق أهداف أعمالهم “.

تعمل “سيبر” مع العديد من شركات السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية لتمكينها من الاستفادة من أحدث توجهات سوق السفر، وتزويد العملاء بالتقنيات والحلول التي تثري تجربة المسافرين.

وقال السيد نهال شاجي ، المدير العام لشركة “جولدن” للسياحة والسفر: “لم تظهر “سيبر” سوى المثابرة والدعم والالتزام بدعم عملياتنا ونمونا منذ أن بدأت شراكتنا.” وأضاف: “يتوقع المسافرون اليوم مستوى عالٍ من خدمة العملاء، ومسارات سفر مصممة خصيصًا لتلبي تفضيلاتهم وميزانياتهم، فتأتي حلول وتقنيات “سيبر”لتضعنا  في طليعة الاستجابة لمتطلبات السوق، وتوفير محتوى ومسارات سفر مخصصة لكل عميل.”

 

 


Posted

in

by

Tags: