حمزة هوساوي يحتفل بإطلاق أحدث اعماله الفنية

جدة- أحتفل الفنان السعودي حمزة هوساوي الذي يُتقن الفن الموسيقي المعاصر آر أند بي ” Contemporary R&B” بإطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة ” Believer ” ” المؤمن ” والتي تم تصويرها مؤخراً علي متن السفينة السياحية كروز «سيلفر سبيريت».
وسط اهتمام إعلامي كبير، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير مواقع التواصل الإجتماعي وجانب من عشاق فن “اR&B” الإيقاع والبلوز ومعجبيه، الحفل الذي احتضنته قاعة موڤي سينما، العلامة التجارية المحلية الأولى والوحيدة لدور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية وبرعاية المجلس السعودي للازياء ، تميز بتفاعل الحضور مع محتوى الاغنية الجديدة.
الفنان الموهوب والذي ذاع صيته بعد أن حقق لقب برنامج اكتشاف المواهب ذا إكس فاكتور عام 2015، أكد خلال الحفل بان استغل تواجده ضمن المدعويين للاستمتاع بالبحر الاحمر علي سفينة ” سيلفر سبيريت ” لتصوير الفيديو كليب لأحدث اغانية.


وعبر هوساوي عن سعادته وافتخارة كونه فنان سعودي اتيحت له الفرص ليبدع في هذا النوعية من الموسيقي والذي يتمني في يوم من الايام ان يكون حاضر ومشارك في أكبر مهرجان موسيقي عالمي وهو “الجرامي” ليمثل المملكة العربية السعودية.
واشار قائلا ” احب ان انتهز هذة الفرصة لشكر حكومتنا لاتاحة الفرصة لنا كفنانيين صاعدين، ولولا كل التسهيلات التي اقرت مؤخراً في السعودية لم احلم ان اكون امامكم اغني.”


ورداً عن سؤال لماذ اتجه للغناء باللغة الانجليزية قال ” منذ طفولتي وجدت الغناء والموسيقي الغربية بشكل عام أسهل بالنسبة لى من الغناء بالموسيقى العربية”
وخلال الحفل الذي اكتضت به قاعة موڤي سينما ومن خلال سؤال احد الحضور عن أول عرض له في المملكة وامام جمهورة السعودي،  اشار هوساوي بانه يحلم بإقامة أول حفل له في السعودية وأكد بأنه ينوي إويخطط لإقامه حفله الأول في حالة اجتياز مرحلة كورونا باذن الله في الربع الأول من عام 2021.
وقدم هوساوي للحضور الفنانة الصاعدة غادة والتي اشاد بصوتها وادائها الجميل ووعد بعمل دويتو معها لما تحمله من موهبة. وادت الفنانة غادة وصلة غنائية لاقت استحسان واعجاب الحضور.


وفي ختام حديثه، اشار هوساوي بان بدايته مثل اي فنان مرت بصعوبات وعقبات ولكن بالاصرار والعزم استطاع التغلب عليها لتحقيق حلمه و شكر كل من وقف معه ودعمه ليصبح في هذا المكان.


Posted

in

by

Tags: