خصلات شعرك متألقة في العطلات مع منتجات ’هاسك‘ الجديدة صغيرة الحجم لحقيبة سفرك

 **لا تنازلات في العناية بشعرك – اصطحبي عبوات هاسك الصغيرة في أي مكان!**

 

أجبرتنا أحداث هذا العام وانتشار وباء كوفيد-19 على تغيير اتجاهاتنا في السفر والتنقل، وأصبح الكثيرون يفضلون قضاء العطلات وخاصة عطلات نهاية الأسبوع في أماكن مختلفة في مدنهم. ونظرًا لتقارب الأماكن داخل المدينة الواحدة، فقد أصبحت حقائب الأمتعة أقل حجمًا، ولم يعد من السهل وضع المنتجات المفضّلة بأحجامها الكبيرة في هذه الحقائب. أطلقت العلامة التجارية المعروفة للعناية بالشعر ’هاسك‘ مجموعة منتجاتها الجديدة صغيرة الحجم التي تتناسب مع أي حقيبة مهما صغر حجمها. يمكنكم الآن المحافظة على روتين العناية بالشعر في عطلاتكم باستخدام منتجاتكم المفضّلة مع عبوات ’هاسك‘ 100 مل.

مجموعة العناية بالشعر الجديدة من ’هاسك‘ خالية من المواد الضارة مثل السلفات والبارابين والفثلات والجلوتين والكحول المجفّف والألوان الصناعية، مما يجعلها الاختيار المثالي في حقيبتك للعناية في أي مكان! منتجات العناية بالشعر صغيرة الحجم من ’هاسك‘ تغذي شعرك وتمنحه الترطيب لتحمي الشعر وتعيد له الحيوية بعد يوم طويل في الشمس مع التعرّض لمياه أحواض السباحة.

تأتي مجموعة ’هاسك‘ التي يسهل حزمها في حقيبة سفرك بأنواع مختلفة هي البيوتين، وزيت الأرجان، وزيت جوز الهند، والكيراتين، بسعر 12 درهم إماراتي للعبوة الواحدة. المنتجات الجديدة متوفرة في كل سلاسل الهايبر ماركت، والسوبر ماركت الكبرى، وللشراء الإلكتروني من خلال موقع www.Glambeaute.com.

 

لمعرفة المزيد ومتابعة آخر أخبار منتجات هاسك، تفضلوا بزيارة مواقع التواصل فيسبوك وانستجرام – HASKUAE@


Posted

in

by

Tags: