“دانيال ماكغريغور” يتولى منصب كبير مسؤولي النمو لدى “سيركو” الشرق الأوسط

انتقل “ماكغريغور” إلى المنطقة عام 1991؛ حيث انضم لاحقًا إلى فريق عمل “سيركو” لأكثر من 19 عامًا من العطاء والإخلاص؛ ليترقى إلى منصبه الحالي الجديد بعد أن أثبت جدارته في تنفيذ استراتيجية النمو لشركة “سيركو” الشرق الأوسط حين كان يشغل منصب مدير التطوير المؤسسي.

يعكس إطلاق المنصب الجديد خطط “سيركو” الواعدة للتوسع داخل المنطقة خاصة في المملكة العربية السعودية. 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت “سيركو“، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقديم الخدمات العامة، عن ترقية “دانيال ماكغريغور” من منصب مدير التطوير المؤسسي ليشغل منصب كبير مسؤولي النمو؛ إذ يُعد أحدث منصب يتم إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط. تأتي ترقية “ماكغريغور” للمنصب الجديد في إطار جهود “سيركو” لتعزيز مكانتها داخل دولة الإمارات، جنبًا إلى جنب مع مساعي النمو الحثيثة في المملكة دعمًا لرؤية السعودية 2030.

يتولى كبير مسؤولي النمو الإشراف على العديد من العمليات المسؤولة عن تطوير وتنفيذ استراتيجية “سيركو” الشرق الأوسط بما في ذلك اكتشاف العملاء، وتطوير الحلول والقيمة المقدمة، بالإضافة إلى البرامج الانتقالية، والتسويق، والاتصال، وإدارة “إكسبيرينس لاب” وكالة البحث والتصميم التي تركز على المستخدم في “سيركو”.

سيضطلع “ماكغريغور” بمهام المنصب الجديد فورًا ليصبح مسؤولًا عن قيادة استراتيجية النمو لدى “سيركو” الشرق الأوسط، وتوظيف الكفاءات العالمية داخل المنطقة لدعم الرؤى الحكومية، فضلًا عن تعزيز الكفاءة والشفافية ضمن عمليات الشركة، وتحسين طرق العمل لمواصلة دعم، وفهم، وتلبية احتياجات عملاء “سيركو” المتنوعة.

انضم “ماكغريغور” إلى أعمال “سيركو” الشرق الأوسط في فبراير 2004 وشغل حينذاك منصب محلل استخبارات السوق، ثم ترقى لاحقًا لينضم إلى فريق القيادة التنفيذية بصفته مدير التطوير المؤسسي؛ حيث قاد استراتيجية المبيعات الشاملة لشركة “سيركو” الشرق الأوسط، فضلًا عن تنفيذ استراتيجية تطوير الأعمال الجديدة للشركة وجذب عملاء جدد لتشمل عدة مدن ضخمة. إن إطلاق قسم الفضاء التابع للمنظمة في وقت سابق من هذا الشهر يُعد من الأمثلة الجلية على ذلك مع تحقيق أقصى استفادة من العقود المبرمة مع وكالة الفضاء الأوروبية، وقيادة الفضاء الأمريكية، ووزارة الدفاع البريطانية.

صرح “فيل ماليم”، الرئيس التنفيذي لدى “سيركو” الشرق الأوسط، قائلًا: “نهنئ “دانيال” على ترقيته للمنصب الجديد، كم يسعدنا في “سيركو” تقدير جهود الزملاء الاستثنائية من خلال الترقيات الداخلية، لا سيما أنه يستحق تولي هذا المنصب القيادي عن جدارة؛ إذ يتضح جليًا تفاني “دانيال” في العمل لصالح “سيركو” منذ انضمامه للشركة، كما لعبت مجهوداته، خاصة على مدار السنوات القليلة الماضية تزامنًا مع تعزيز مكانة “سيركو” داخل المملكة، دورًا محوريًا في نمو أعمالنا”.

وأضاف قائلًا: “سيؤدي الجمع بين مهام تطوير الأعمال والنمو تحت قيادة “دانيال” إلى تعزيز التزامنا بالنمو، كما سيضمن اتباع نهجًا أكثر رشاقة وتكاملًا؛ ما سيدعم خططنا الاستراتيجية في تقديم الدعم اللازم للحكومات والمنظمات داخل المنطقة لتحقيق رؤاهم، كما سيخلق أيضًا المزيد من فرص التطور، والنمو، وفتح آفاق جديدة لمسارات مهنية مستقبلية أمام الزملاء ضمن فريق عمل “سيركو” المجتهد”.

علق “دانيال ماكغريغور”، كبير مسؤولي النمو لدى “سيركو” الشرق الأوسط، على توليه المنصب الجديد قائلًا: “يشرفني تولي هذا المنصب المرموق الجديد الذي سيتيح لي العمل عن كثب مع الزملاء حول العالم لجلب أمهر الكوادر العالمية إلى دول مجلس التعاون الخليجي. أتوقع خلال السنوات القادمة أن هؤلاء الزملاء سيعتمدون على الجيل التالي من الخدمات التي سنصممها وننفذها بالشراكة مع العملاء الإقليميين في الشرق الأوسط”.

وأضاف قائلًا: “كم نحن متحمسون لتطوير أعمالنا؛ إذ نركز على إحداث تأثير إيجابي على الأشخاص والمشروعات عبر تصميم وتقديم خدمات تتمحور حول الإنسان بهدف إحياء الرؤى الوطنية. لا أرى أفضل من الشرق الأوسط ليشهد هذا التحول الهائل بجانب انتعاش ونمو الاقتصادات الإقليمية”.

واختتم قائلًا: “هدفنا هو تحقيق الرؤى الوطنية؛ إذ تلتزم الحكومات داخل هذه المنطقة بوضع أعلى المعايير في هذا الصدد، لذا سنواجه التحديات الحكومية مع توفير سبل الدعم عبر طرح حلول مبتكرة تولي النتائج الإيجابية الأهمية القصوى وتضعها في قلب خدماتنا”.


by

Tags: