ذا اورنجري يفتتح في الليوان

 الليوان، البحرين – – أعلنت مجموعة العمرية عن افتتاح فرع جديد للأورنجري في الليوان، وهو مجمع تجاري تابع لعقارات السيف في الهملة. ويعتبر هذا الفرع الثالث للمقهى ، وذلك بعد نجاح فروعها في مجمع الأفنيوز وفندق بالميارد.

 

تعكس هذه التوسعة على النجاح المستمر من قبل ما تعرضه الأورنجري، والتي أدت باستمرار إلى تتويجها كأفضل مقهى في البحرين من قبل جوائز Fact Dining لمدة 3 سنوات متتالية. وتشمل الجوائز الأخرى التي حصلت عليها الأورنجري أفضل وجبة شاي مسائية (2018) وأفضل أجواء كمطعم طوال اليوم (2017) من جوائز الطعام والسفر في البحرين.

 

يعد الأورنجري جزءًا من مجموعة العمرية ، التي تضم فندق بالميارد ، والمطعم الراقي الشهير ماسو، ومطعم م سيركا ذات الأجواء اللاتينية، والحديقة السرية. لقد حقق ماسو العديد من الجوائز منذ تأسيسه، وصعد إلى قائمة “أفضل 50 مطعمًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” هذا العام، بينما أصبح سيركا موقعا مفضلًا في البحرين.

قال المدير العام لمجموعة العمرية ، السيد لويد لودي، إن النمو والطلب المتزايد على الأورنجري “يُظهِر تأكيدًا لالتزام مجموعة العمرية بتقديم تجارب تنقل الأشخاص إلى أماكن ساحرة ومميزة”

 

وأوضح :”في حين أن الأورنجري مستوحاة من قاعات الشاي الفاخرة في إنجلترا وباريس، و ماسو مستوحاة من الريفييرا الفرنسية وساحل أمالفي، وسيركا مستوحاة من الأجواء الحيوية في ميامي”.

 

يقود مجموعة العمرية السيد خالد الرميحي، الرئيس التنفيذي الذي يهدف إلى بناء شركة عالمية رائدة تنافس أكبر العلامات التجارية العالمية. وقد علق قائلاً: “أن نجاح أعمالنا ينسب لفريق العمل الذي يديره يومياً. لقد جمعت مجموعة العمرية أفضل الكفاءات الاحترافية من جميع أنحاء العالم، حيث أن العديد منهم سبق لهم أن قادوا مشاريع ناجحة أخرى مثل LPM ، وفندق 45 بارك لين، وفندق لينسبرو في لندن”.

 

يجدر بالذكر أن الشيف التنفيذي السيد ستيفن جيل، الذي يشرف على قوائم الطعام في الأورنجري ومنافذ الأغذية والمشروبات الأخرى لمجموعة العمرية قد شحذ مهاراته من خلال العمل في مطاعم حاصلة على نجوم ميشلان حول العالم. حيث ساهم جيل في حصول العديد من المؤسسات التي عمل معها سابقًا على نجوم ميشلان متعددة.

-النهاية-

عن مقهى الأورنجري

يمزج مقهى الأورنجري بين جوهر المطبخ الأوروبي ونكهات العربية الحيوية. إنها وجهة لتناول الطعام طوال اليوم، حيث يمكن للضيوف الدخول إلى عالم المقاهي الفاخرة في لندن وباريس وفيينا.

 

يقدم مقهى الأورنجري أجواء راقية وهادئة تستحضر سحر وجو غربي، مع لمسات رقيقة من الشرق. تحت إشراف فريق مطبخ ماهر للغاية. يفتخر الأورنجري بقدرته على إبداع أعمال فنية طهوية تتراوح بين المعجنات والتارت الشهية والفينوازري الممتازة التي تكمل بشكل مثالي قائمة الطعام طوال اليوم.

 

عن مجموعة العمرية

 

مجموعة العمرية هي عالم من الضيافة الراقية والرفاهية. نشأت من التجانس الكامل بين الأناقة الفنية والبصيرة التجارية الحكيمة. تعد مجموعة العمرية بيئة متمرسة لتقديم الضيافة المتميزة والترفيه المتفرد، حيث تجمع بين الجمال والابتكار في كل تفاصيلها.

إنها تقدم مساحات مبتكرة وهروبًا فريدًا في الجزيرة، حيث تنقل الضيوف إلى بعض أكثر الوجهات المرغوبة – من جنوب فرنسا المشمسة إلى شوارع أمريكا الجنوبية الحيوية – وذلك مع الحفاظ الثابت على التركيز على الجودة والاهتمام بالتفاصيل.

 

تطمح المجموعة إلى إنشاء علامة تجارية قيمة تنبثق من مملكة البحرين، بفضل فريق مختار بعناية من المحترفين الموهوبين والطموحين والمتحمسين الذين يجلبون شغفهم ورؤيتهم لخلق تجارب استثنائية حقًا.


Posted

in

by

Tags: