ذا جرين بلانيت تقدم للضيوف عروضاً جديدة وفريدة بمناسبة الهالويين خلال شهر أكتوبر

تتزين ذا جرين بلانيت خلال هذا الشهر بأجواء الهالويين المخيفة وتقدم تجارب فريدة من نوعها وحافلة بالمتعة لمدة محدودة مع فرصة لمواجهة أسماك البيرانا المفترسة

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي،-: تقدم ذا جرين بلانيت لضيوفها فرصة لا تفوت للاستمتاع بالأجواء المرعبة بمناسبة الهالويين، حيث يمكنهم التخلي عن صناعة رؤوس اليقطين في المنزل أو إعداد الأزياء المخيفة بأنفسهم، والتوجه إلى القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية في دبي التي تقدم لهم تجربة فريدة من نوعها.

من يجرؤ على الغوص مع أسماك البيرانا المفترسة؟ يمكن لمن يتمتع بالشجاعة الكافية أن ينتهز هذه الفرصة في الهالويين. وبهذه المناسبة أطلقت ذا جرين بلانيت شراكة مع مركز البوم للغوص لتقديم أول تجربة من نوعها في المنطقة. ومقابل 330 درهماً إماراتياً فقط، سيرتدي الضيوف بدلة الغوص وسيتجهون خلف الكواليس إلى “مطبخ اللحوم” مع تلقي موجز تعليمي كامل يقدمه عالم الأحياء الخبير في القبة البيولوجية، ويشاركون في جولة في المكان. وتتيح تجربة الغوص مع أسماك البيرانا الفرصة للمغامرين الذين يتمتعون بالجرأة في دبي للاقتراب بشكل شخصي من بعض الكائنات الأكثر روعة في الغابات المطيرة.

ولإضفاء المزيد من التشويق، فإن هذه التجربة ستتم أثناء القيام خلال التوقيت اليومي لإطعام أسماء البيرانا بين الساعة 4 و5 عصراً. احصل على فرصة لإطعام الأسماك والتعرف على أنواع متعددة من الكائنات، قبل القيام بالغوص، حيث سيساهم الضيوف في إطعام الخضار لأسماك باكو، وبعد ذلك، سيشاهدون أكثر من 1000 من الأسماك سيئة السمعة تلتهم الدجاج والديك الرومي بالكامل، قبل النزول إلى الحوض. تتاح هذه التجربة الفريدة من نوعها لأي شخص يزيد عمره على 6 سنوات ويشعر بالثقة والقدرة أثناء السباحة.

ولن يكون على الضيوف أن يشعروا بأي قلق، باعتبار أن تجربة الغوص في ذا جرين بلانيت، ستكون على مسافة آمنة قدرها 1.5 متر، وستتيح للضيوف مشاهدة هذه التجربة المذهلة. هل كنت تعلم أن أسماك البيرانا المفترسة هي في الواقع من الكائنات التي تقوم بالتنظيف، وليست مفترسة، ولكن هذا لا يقلل من متعة التجربة!

ولمن لا يرغب بهذا المستوى من أجواء الخوف، يمكن له الحضور وتجربة “ذا جرين بلانيت بعد حلول الظلام”، للاستمتاع بأجواء مميزة خلال الهالونيين، وفي كل يوم أربعاء، من الساعة 7 إلى 9 مساءً، يمكن التوجه إلى القبة البيولوجية للتعرف على الكائنات الليلية في ذا جرين بلانيت، يمكن مشاهدة الكسلان والبريص، أو زيارة عائلة “لوريس البطيء” في أكثر أوقاتها نشاطاً في اليوم! بعد ذلك، يمكن تناول العشاء في مقهى ذا جرين بلانيت المضاء ليلاً للاستمتاع بالأجواء المسائية المخيفة!

وعلى مدار شهر أكتوبر، ستتحول القبة البيولوجية إلى غابة مطيرة مسكونة ومخيفة، ويكتمل ذلك مع وضع شبكات العنكبوت المخيفة، والهياكل العظمية للحيوانات، وشواهد قبور الحيوانات المنقرضة ورؤوس اليقطين. يمكن المشاركة أيضاً في الفنون والحرف المخيفة، وخرائط الغابات المطيرة المسكونة، ومجموعة من الألعاب مثل الحجلة ولعبة تيك تاك تو. وإلى جانب ذلك، فإن الأطفال الذين يصلون مرتدين أزياء مستوحاة من الحيوانات سيتم إدخال أسمائهم على الفور في سحب للفوز بتجربة حارس الحديقة ليوم واحد!

 

سواء تعلق الأمر بالسباحة مع أسماك البيرانا المفترس، أو اكتشاف الزواحف الليلية، أو اختيار أكثر الأزياء رعباً ، فإن ذا جرين بلانيت دبي تلتزم بتوفير الكثير من الخيارات للضيوف في هذه الأمسيات الليلية المرعبة طوال الشهر!


Posted

in

by

Tags: