ركن KnoX للمشروبات يطرح باقة من العروض المتميزة

الركن الأحدث في دبي يقدم لضيوفه أفضل المشروبات والمقبلات الفاخرة والأمسيات الخاصة وسط أجواء اجتماعية لا تُضاهى ابتداء من شهر مارس

 

دبي، مارس 2020: أعلن KnoX، ركن المشروبات الجديد في دبي من موقعه الفريد تحت الأرض، عن دعوة ضيوفه من عشاق التجارب غير التقليدية لاختبار لحظات من المرح والتسلية بعيداً عن أجواء الحياة الرتيبة. وبمجرد قرع الباب المعدني للركن، يدخل الزوار إلى عالم استثنائي لا مكان فيه سوى للترفيه والمرح، حيث يمكنهم الاستمتاع بأطايب المشروبات الفاخرة والمقبلات الشهية مع أفضل العروض الترفيهية الحية والعروض والأمسيات الخاصة.

وتلبي الوجهة كافة تفضيلات ضيوفها من خلال طرح باقة من التجارب الفريدة على مدار الأسبوع، والتي تتضمن عرض الساعة السعيدة وحفلة ما بعد البرانش وأمسية القطاع المتميزة، بالإضافة إلى العرض الخاص بسكان نخلة جميرا والأمسية الخاصة بالسيدات ابتداءً من 11 مارس.

عرض الساعة السعيدة في KnoX

يدعو KnoX ضيوفه من عشاق التفرد للاستمتاع بعرض الساعة السعيدة يومياً وسط مساحاته التي تحاكي تصميم محطة كهرباء قديمة، حيث يتيح لهم حسومات مجزية على تشكيلة واسعة من مشروبات المطعم، بما في ذلك شراب العنب والشراب الفوار وتوليفات الكوكتيل وشراب الشعير، بأسعار تبدأ من 32 درهم إماراتي من الساعة 5 حتى 8 مساءً.

عرض الساعة السعيدة في KnoX

يومياً، من الساعة 5 حتى 8 مساءً

تشكيلة من مشروبات المطعم بأسعار مخفضة تبدأ من 32 درهم إماراتي لكل مشروب.

الأمسية الخاصة بالسيدات

يدعو KnoX ضيوفه من السيدات لإطلاق العنان لأنفسهن مع أمسية خاصة تتيح لهن التلذذ بثلاثة كؤوس مجانية من مشروبات المطعم، بما في ذلك توليفات الكوكتيل والشراب الفوّار وشراب العنب، أو الاستمتاع بكمية غير محدودة من مشروبات المطعم التي تتضمن الكوكتيلات والشراب الفوّار وشراب العنب مع حسم بنسبة 50% على أصناف المأكولات لقاء 99 درهم إماراتي فقط.

الأمسية الخاصة بالسيدات (ابتداءً من 11 مارس)

أيام الأربعاء من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل

3 كؤوس مجانية من باقة مشروبات المطعم أو كمية غير محدودة من مشروبات المطعم مع حسم بنسبة 50% على المأكولات لقاء 99 درهم إماراتي فقط

حسومات خاصة بسكان  نخلة جميرا

يدلل KnoX ضيوفه نخلة جميرا، ويوفر لهم حسماً حصرياً بنسبة 50% على كافة المأكولات والمشروبات كل يوم خميس ابتداءً من 5 مارس.

حسومات خاصة بسكان نخلة جميرا

حسم بنسبة 50% على كافة المأكولات والمشروبات لسكان نخلة الجميرا كل يوم خميس ابتداءً من 5 مارس

حفلة ما بعد البرانش

يدعو KnoX ضيوفه لقضاء أجمل الأوقات بعيداً عن مشاغل والتزامات الحياة، مع تجربة ما بعد البرانش التي تحلو مشاركتها مع الأصدقاء كل يوم جمعة من الساعة 5 وحتى الساعة 8 مساءً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخمس قسائم لمشروبات المطعم لقاء 150 درهم إماراتي فقط، ضمن أجواء احتفالية على وقع أروع الإيقاعات التي يبدعها منسق الأغاني المقيم.

حفلة ما بعد البرانش

كل يوم جمعة من الساعة 5 وحتى الساعة 8 مساءً

150 درهم إماراتي مقابل خمس قسائم لمشروبات المطعم

عروض ترفيهية يحييها منسق الأغاني المقيم

أمسية القطاع

يقدم KnoX للعاملين المجدين الحل الأمثل لقضاء أوقات مليئة بالمرح، حيث يدعو المدراء من قطاع الضيافة في دبي وكافة موظفي ’نخيل مول‘ للاستمتاع بأجواء مميزة بعيداً عن مشاغل العمل ويخصّهم بحسم بنسبة 50% على كافة أصناف المشروبات كل يوم سبت. ولا يتطلب الأمر سوى إظهار بطاقة عمل من ’نخيل مول‘ أو قطاع الضيافة لأحد أعضاء فريق KnoX.

أمسية القطاع

أيام السبت، طوال المساء

يمكن للضيوف الحصول على حسم بنسبة 50% على كافة المشروبات عند إظهار بطاقة عمل من ’نخيل مول‘ أو قطاع الضيافة.


Posted

in

by

Tags: