رمادا من ويندام داون تاون دبي تحصل على شهادات السلامة

حصل فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي  رسمياً على شهادة دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (هيئة دبي للسياحة)، وشهادة الخلو من فيروس كورونا من “سايف اوتيلز”.

وتؤكّد هذه الشهادة أن العقار المكون من 181 غرفة قد استوفى جميع متطلبات الصحة والسلامة التي حددتها دائرة السياحة والتسويق التجاري واللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي. وهي صالحة لمدة 15 يوماً، وتخضع للمراجعة والتجديد كل أسبوعين لضمان الامتثال المستمر للمبادئ التوجيهية الصارمة التي وضعتها السلطات المعنية.

بعد إجراء فحص وتدقيق شامل في الموقع من قبل “سايف اوتيلز”، حصل فندق رمادا داون تاون دبي من ويندام  أيضاً على شهادة الخلو من فيروس كورونا، وهي صالحة لمدة عام. يقع مقر “سايف اوتيلز” في السويد، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال شهادات أمن وسلامة الفنادق.

لضمان صحة ورفاهية ضيوف وموظفي الفندق، تشمل تدابير النظافة والسلامة المعمول بها  في الفندق ارتداء الأقنعة والقفازات؛ وفحص درجة الحرارة عند الدخول إلى المبنى؛ والتعقيم المنتظم والشامل لجميع المناطق؛ ووضع المعقمات وعلامات السلامة؛ وتنفيذ التعليمات الموصى به في المطعم والمسبح والمرافق الفندقية الأخرى.


Posted

in

by

Tags: