روزوود جدّة تحصد جائزة “دليل فوربس للسفر” عن فئة الأربع نجوم في قائمة تصنيف النجوم لعام 2020

فندق روزوود جدّة يُتوّج أحد أفضل الفنادق الفاخرة في العالم من قبل إحدى مراجع السفر العالميّة الرائدة

يسرّ فندق روزوود جدّة أن يعلن عن تصنيفه ولأوّل مرّة عن فئة جائزة الأربع نجوم من قبل “دليل فوربس للسفر” كأفضل فندق أربع نجوم في قائمة تصنيف النجوم لعام 2020. استناداً إلى فريق من المفتّشين الخُبراء المستقلّين الذين قاموا بتقييم  للفنادق  وفقاً لما يقارب 1700 كيان من 900 معيار صناعي موضوعي، يمنح نظام التصنيف العالمي الشهير والوحيد للفنادق الفخمة والمطاعم والمنتجعات الصحيّة، تصنيفات لفئة الخمس نجوم، الأربع نجوم وفئة “الموصى بها”.

وفي هذه المناسبة، كان لمدير عام فندق روزوود جدّة، السيّد مازن علام كلمة أشاد من خلالها بهذا التكريم قائلاً: “إنه لشرف حقيقي أن نحصد جائزة عن فئة الأربع نجوم من قبل “دليل فوربس للسفر”، ونحن نتطلّع للاحتفال بهذا الانجاز مع فريق عملنا بأكمله. فقد كان العام الماضي عاماً بارزاً بالنسبة لنا جميعاً في فندق روزوود جدّة، وهذه الجائزة هي بمثابة تتويج لجهودنا المُضنية التي بذلناها في سبيل توفير أعلى مستويات الخدمة والتميّز مع السعي باستمرار للعمل بما يفوق إنجازاتنا الخاصّة.”

ويتميّز فندق روزوود جدّة، أحد الفنادق الفاخرة الأكثر تقديراً في جدّة، بموقعه الاستراتيجي بحيث يسهّل الوصول إلى مناطق التسوّق التجاريّة والدبلوماسيّة والحكوميّة بالإضافة إلى محلّات التسوّق للمصمّمين. وتقع جدّة على شواطئ البحر الأحمر وغالباً ما يتمّ وصفها ببوّابة المملكة العربيّة السعوديّة.


Posted

in

by

Tags: