رويال سبيريت للمشروبات الفاخرة تفتتح متجراً عصرياً في أبوظبي

علامة التجزئة المبتكرة تفتتح المتجر الأول من نوعه لمنح المتسوقين تجارب شراء فريدة لمجموعة مختارة من المشروبات العالمية

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت رويال سبيريت، العلامة المبتكرة لتجارة المشروبات الفاخرة والتابعة لشركة البترول الشهيرة دي ون جلوبال، عن افتتاح متجرها العصري في إمارة أبوظبي يوم 5 أكتوبر الماضى. ويمثل المتجر العصري للمشروبات، الذي يمتد على مساحة 3,500 قدم مربعة، المحاولة الأولى من نوعها لتقديم تجربة شراء فاخرة بأسعار معقولة. وتستعد العلامة، عقب هذا الافتتاح التجريبي، إلى إقامة فعالية افتتاح رسمية للمتجر في نهاية أكتوبر.

ويتميز متجر رويال سبيريت بتصاميمه الداخلية الأنيقة وأجوائه المريحة التي تماثل أجواء الفنادق الفخمة، ويضم أكثر من 1,000 نوع من شراب النبيد الفاخرة، وما يزيد عن 700 نوع من المشروبات المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق والإمكانات الشرائية. كما يوفر تشكيلة مختارة بعناية من أفخر المشروبات العالمية عالية الجودة ، سعياً لإرساء معايير غير مسبوقة في قطاع التجزئة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت تروبتي ماجيثيا، المؤسس المشارك والمدير التنفيدي في شركة رويال سبيريت: “أطلقنا المتجر ليواكب تجربة الردهات الفاخرة من حيث التصميم والشكل المميز، وحرصنا على انتقاء أجود المشروبات من مختلف أنحاء العالم لتوفير أكبر تشكيلة ممكنة. ونطمح من خلال المتجر إلى منح الزوار تجربة تسوق فاخرة تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات وبأسعار معقولة. كما يستلهم رويال سبيريت اسمه من الطابع الملكي والفخامة الاستثنائية، بمساحته الواسعة وما يوفره من منتجات استثنائية”.

وتمثل رويال سبيريت شريكاً موثوقاً لعدد من علامات الضيافة الرائدة والمطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في دولة الإمارات، بفضل ما تتمتع به من الفخامة إلى جانب تشكيلاتها المتنوعة وخبرتها الغنية. وبذلك، تواصل العلامة إقامة علاقات استراتيجية مع الفنادق والموزعين وتجار الجملة وشركات الخدمات اللوجستية؛ كما تحرص على تعزيز بصمتها في مجالات بيع المنتجات المُعفاة من الرسوم الجمركية، والبيع بالتجزئة داخل المتاجر، وبيع المنتجات المخصصة للاستهلاك الفوري إلى الشركات، وخدمات التوصيل المدعومة بالتطبيقات؛ بالإضافة إلى وجود قسم خاص بعملائها من الذواقة. وتقوم استراتيجية النمو الخاصة بالشركة على تقديم تجارب فريدة، مثل تذوق المشروبات وإقامة الفعاليات المخصصة ضمن المتجر، فضلاً عن توفير الإكسسوارات والملحقات الفاخرة مثل الأواني الزجاجية وأنواع السيجار والشوكولاتة الفاخرة.

ومن جانبه، قال مارك دميان، المدير العام لشركة رويال سبيريت: “يعكس متجر رويال سبيريت رؤيتنا الطموحة بالتحول إلى نموذج فريد للتميز في بيع المشروبات بالتجزئة وتوزيعها في دولة الإمارات. ونسعى إلى تغيير واقع هذا المجال المتمثل ببيع المشروبات في المتاجر الكبرى دون مشورة الخبراء والأجواء المثالية أو تنسيق التشكيلات الفاخرة. كما نهدف إلى إحداث نقلة نوعية في هذا المجال بالاستفادة من الدراسات القائمة على البيانات، لتقديم خدماتنا بأسلوب مخصص وتوفر تجربة تسوق فاخرة ومتميزة لزوارنا”.

وتعتزم رويال سبيريت مطلع العام القادم إقامة فعالية  كبرى لإطلاق العلامة التجارية الخاصة بها، وإضافتها إلى الخزائن البراقة في المتجر التي تزخر بأفخر أنواع المشروبات. ومن المتوقع أن تستقطب الفعالية أبرز الأسماء في قطاع الضيافة وعالم الأعمال، إضافة إلى الشخصيات الاجتماعية المؤثرة من مختلف مجالات الحياة. كما تتضمن خطة التوسع لدى رويال سبيريت افتتاح مزيد من المتاجر العصرية المتخصصة بتقديم التجارب الفاخرة في مختلف أنحاء المنطقة.


Posted

in

by

Tags: