روڤ للفنادق تدعو عشاق التصوير لاستكشاف سحر ليالي دبي خلال جولاتٍ مجانية برعاية نيكون

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  كشفت روڤ للفنادق عن تعاونها مجدداً مع نيكون، إحدى أبرز علامات التصوير والبصريات العالمية، لإطلاق نسخة جديدة من جولات روڤ الاستكشافية التي شهدت إقبالاً كبيراً من قبل عشاق التصوير. وستقام جولات التقاط الصور المجانية في دبي يومي 17 و18 يناير من الساعة 5:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً تحت إشراف مصور الفيديو والصور الفوتوجرافية والمخرج والمدرب المختص في نيكون بول أجاراو، حيث سيجتمع مع كل مجموعة في فندق روڤ داون تاون قبل الذهاب في جولة مسائية على متن باص الفندق لاستكشاف أبرز مواقع دبي الاستثنائية وأروع معالمها.

ستكون هناك الكثير من المفاجآت على مدى الرحلة ، ولجعل الأمور أكثر إثارة ، ستشمل الجولات الرائعة بعض المواقع التي عادة ما تكون خارجة عن متناول الجمهور ، لذلك فإن التقاط هذه الصور المذهلة والفريدة سيكون في متناول يديك.

وستتمكّن المجموعات التي تتكون كلّ واحدة منها من 20 فرداً كحدٍّ أقصى من استعارة كاميرات نيكون الاحترافية – طراز Z و Z 50- وبعد أن يتمّ منحهم بطاقات ذاكرة كهدية مجانية، وذلك لتوثيق لحظات الرحلة الاستثنائية وإبداع مجلداتهم الخاصة من الصور التذكارية. وتعتبر كاميرا نيكون  Z 50 بمثابة رفيق مثالي للمصوّر بفضل تقنياتها المدمجة والمرنة وجودة أدائها، كما أنها عديمة المرايا وتتمتع بقدرة تشغيلية فعالة ومذهلة تتيح لحامليها التعبير عن رؤيتهم الفنية الحقيقية ومشاركتها في الحال عبر الإنترنت. وبفضل أداء الكاميرا خلال الإضاءة المنخفضة من خلال خاصية التركيز التلقائي على الأجسام، لن يشكل الظلام عائقاً أمام جولات روڤ الاستكشافية.

وفي معرض تعليقه، قال  بلوسوم فورتادو، مدير علامة نيكون التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “لطالما شكلت جولات روڤ الاستكشافية برعاية نيكون مشروعاً ممتعاً بالنسبة لنا، إلا أن هذه النسخة تحمل مزيداً من الروعة كونها تتزامن مع إطلاق ابتكارنا الجديد Nikon Z 50 – الكاميرا عديمة المرايا والتي تتميز بوظائف تجعلها مثالية لالتقاط أروع الصور ومقاطع الفيديو ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي”.

يحظى المشاركون ممن ينشرون صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج #RoveWithNikon بفرصة المشاركة في المسابقة، وسيفوز صاحب الصورة الأفضل بكاميرا DX Nikon DSLR  يشكل موضوع جلسات تصوير دبي مساءً مصدر إلهام مثالي للمصورين الموهوبين والمبدعين في مجال المحتوى لتسجيل أروع اللقطات المسائية في المدينة، واستكشاف معالمها من منظور جديد ومذهل.

تم اختيار مجموعة من المواقع المذهلة بعناية لضبط المشاهد  والصور والمواقع للحصول على لقطات مذهلة.

ونظراً للعدد المحدود من الفرص المتاحة للمشاركة في جولات روڤ الاستكشافية برعاية نيكون، يُفضَّل أن يقوم الراغبون بالمشاركة بالتسجيل والتقدم بطلب عبرhttps://fs29.formsite.com/mrojas/zcayahclyv/index.html . ويصل عدد جلسات التصوير الخاصة بالرحلات طيلة فترة التعاون بين الجانبين، والتي تمتد لعامٍ كامل، إلى 8 جلسات (جلستي تصوير كل ربع عام)، وتغطي هذه النسخة الجلستين الثالثة والرابعة من إجمالي عدد الجلسات. تدعو علامة روڤ الفندقية الرائدة عشاق التصوير أو المبدعين على مواقع التواصل الاجتماعي لاستكشاف سحر المدينة ليلاً واستكشاف معالمها البديعة.

 


Posted

in

by

Tags: