ستوديو ام اربيان بلازا يختتم عامين من النجاح

احتفل فندق ستوديو إم أربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، باختتامه عامه الثاني بنجاح، حيث يحظى الفندق بشعبية كبيرة لدى فئات الشباب التي تتطلع إلى التميز والتصاميم الفريدة والمعاصرة التي تتماشى مع المعايير البيئية والتكنولوجية.

واستهل موظفو الفندق الاحتفال بتوزيع الحلويات والقهوة على الضيوف، ومن ثم جرت مراسم تقطيع الكيك بحضور الإدارة العليا في الفندق ونخبة من طبقة رجال الأعمال والشخصيات الهامة، وتضمن الحفل توزيع عدد من الجوائز على المشاركين في المسابقات التي أطلقها الفندق على واسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا:
“واجهتنا تحديات عديدة هذا العام، ولكن بفضل العزيمة والرؤية السليمة استطعنا تجاوز كل التحديات والحفاظ على مكانتنا كوجهة مفضلة لدى فئة الشباب التي تطلع إلى كل جديد ومبتكر وترغب في اصطحاب وسائل التقنية أينما حلت وارتحلت، وهذا ونعد عشاق علامة ستوديو ام بالحفاظ على التزامنا بكافة المعايير الوقائية لضمان سلامة الضيوف والموظفين. ونتطلع إلى الاستمرار في خدمة ضيوفنا والبقاء ضمن أفضل وجهات الضيافة في دبي”.

وأضافت:
“وبعد إعادة جدولة معظم فعاليات 2020 بما في ذلك معرض إكسبو إلى العام المقبل، نتوقع استقبال المزيد من الضيوف من الخارج حيث سنوفر لهم تجربة ضيافة فريدة لا تنسى”.

ويسر فندق ستوديو إم أربيان بلازا، الذي يضم 100 شقة فندقية و233 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية والراحة أن يدعو ضيوفه للاستمتاع بتجربة ضيافة لاتنسى.

للحجوزات والاستفسار، يرجى الاتصال بالرقم. 4444 215 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info.smap@millenniumhotels.com.


Posted

in

by

Tags: