سجل معرض فروت أتراكشن حضورًا بنسبة 80٪ بعد خمسة أشهر من احتفاله بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسه

 تستضيف سفارة البرازيل عرض تقديم دورة 2023 بمناسبة مشاركتها كدولة مستوردة مميزة، إلى جانب كندا والولايات المتحدة.

 

سيعزز المعرض الذي تنظمه IFEMA MADRID و FEPEX في الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر في العاصمة الإسبانية، ريادته بحضور 1800 شركة من 55 دولة، وأكثر من 58000 متر مربع من إمدادات الفاكهة والخضروات ويتوقع حضور 90،000 متخصصين من 130 بلدًا.

 

ستلعب منطقة الأندلس دورًا رائدًا كضيفة في معرض فروت أتراكشن 2023.

 

مدريد، 10 مايو 2023 – سجل معرض فروت أتراكشن، الذي تنظمه IFEMA MADRID و FEPEX، والذي احتفل بعيده الخامس عشر من 3 إلى 5 أكتوبر، نسبة حضور 80 ٪ بعد خمسة أشهر من بدء المعرض، وفقًا لتصريح مديرته اليوم، ماريا خوسيه سانشيز، في عرض تقديم دورة 2023، الذي أقيم في سفارة البرازيل بمناسبة مشاركتها كدولة مستوردة مميزة، حيث شارك خورخي بروتون، رئيس FEPEX، وأورلاندو ليتي ريبيرو، سفير البرازيل في إسبانيا.

 

حتى الآن، ارتفعت مساحة المعرض الممنوحة إلى 46602 متر مربع، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 8 ٪ مقارنة بنفس التاريخ من العام السابق.  مع كل هذا، فإن توقعات الدورة القادمة متفائلة بأرقام المشاركة التي تبلغ 1800 شركة من 55 دولة، وأكثر من 58000 متر مربع من إمدادات الفاكهة والخضروات وتوقع حضور 90.000 متخصص من 130 دولة.

 

أكد المعرض مشاركة جميع مناطق الإنتاج والأقاليم الإسبانية، فضلاً عن المشاركة الدولية لـ 45 دولة، مما يدل على الالتزام الراسخ للقطاع ككل بالمشروع في هذه الدورة الجديدة من المعرض.

 

سيشغل معرض فروت أتراكشن 2023 ثماني قاعات في معارض IFEMA MADRID -3 و 4 و 5 و 6 و 7 و 8 و 9 و 10-، مما يجعل المدينة مركزًا عالميًا لتسويق المنتجات الطازجة، مع التركيز على الابتكار والجودة والتنوع باعتبارها السمات الرئيسية لمركز الأعمال الرائع هذا المعترف به من قبل الشركات وتجار التجزئة من جميع أنحاء العالم والضروري للتخطيط لحملاتهم في لحظة حاسمة، مثل شهر أكتوبر.

 

دعوة إقليم الأندلس إلى معرض فروت أتراكشن 2023

 

باعتبارها منطقة مدعوة إلى معرض فروت أتراكشن 2023، ستتولى الأندلس دورًا بارزًا وحضورًا استراتيجيًا للترويج للعالم بأسره لثروة الفواكه والخضروات التي يتم انتاجها في جميع مناطقها والجودة الاستثنائية لمنتجاتها.

 

أقسام محددة

تحت شعار “ننمو معًا!”، سيُنظَم الحدث التجاري الكبير لقطاع الفواكه والخضروات في ستة أقسام. سيكون القسم الذي يتمتع بأكبر تمثيل مرة أخرى هو المنتجات الطازجة، مع مجموعة متنوعة من منتجات الفاكهة والخضروات، والتي تمت إضافتها إلى قسم الصناعة الفرعية، والتي تجمع معًا سلسلة القيمة الكاملة للقطاع، وقسم نقل المواد الغذائية الطازجة، المساحة التي تركز على خدمة اللوجستيات والنقل وإدارة سلسلة تبريد الأغذية.

بالإضافة إلى ذلك، يراهن معرض فروت أتراكشن مرة أخرى على حلول التحول من خلال الابتكار والاستدامة والرقمنة مع قسم الفلاحة الذكية، وهي مساحة متخصصة في المنتجات المبتكرة التي تطبق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطاع الفاكهة والخضروات، وقسم بيوتيك أتراكشن، وهي مساحة متخصصة في البحث والتطوير التكنولوجي في علم الجينوم النباتي. يستمر السوق البيئي العضوي مرة أخرى في زيادة المساحة الحصرية لتسويق وتصدير المنتجات العضوية التي تستمر في اكتساب القوة. بالإضافة إلى ذلك، يبرز الخس كمنتج مميز في معرض فروت أتراكشن 2023.

 

في دورته القادمة، سيواصل المعرض تنفيذ المبادرات التي تهدف إلى تعزيز المبيعات والترويج والتطوير والنمو للشركات العارضة. وبهذه المناسبة، تنضم مرة أخرى مبادرة البلدان المستوردة المدعوة إلى برنامج المشترين الدوليين القوي، بالحضور القوي للبرازيل والولايات المتحدة وكندا. يُعتبر ذلك إجراء من شأنه أن يعزز العلاقات التجارية بين دول الاتحاد الأوروبي وهذه الأسواق غير التابعة للاتحاد الأوروبي، وهو مدعوم ببرنامج كامل من الموائد المستديرة، والزيارات الإرشادية للمعرض، وجلسات B2B.

 

مرة أخرى، سيكون The Innovation Hub و Fruit Next القسمين المخصصين في الابتكار وأخبار الأعمال في هذا القطاع. في هذا المجال، سيستضيف معرض فروت أتراكشن مرة أخرى جوائز Innovation Hub، والتي أصبحت حدثًا أساسيًا لدعم التزام ريادة الأعمال في هذا القطاع.

 

وكالعادة، سيصبح المعرض مركزًا للمعرفة في المنتديات ببرنامج كامل من المؤتمرات الفنية المكونة من جلسات تتميز بالتنوع الكبير في المحتوى، فضلاً عن المستوى العالي للمشاركين والمحاضرين.

 

ستعود مساحة تذوق الطعام داخل معرض فروت أتراكشن والتي تسمى Factoria Chef، بعروض جذابة والطبخ المباشر للجماهير.  إنه فضاء فريد من نوعه للترويج لمنتجي الفواكه والخضروات أمام القناة الدولية للتأكيد على جودة وتميز هذه المواد الغذائية، فضلاً عن الإمكانيات الاستهلاكية اللانهائية التي يقدمونها داخل قناة Horeca.

 


Posted

in

by

Tags: