سلسلة مطاعم ناندوز تقدم نكهات بيري-بيري الشهيرة في موتور سيتي

الإمارات العربية المتحدة، دبي-: أعلنت ناندوز، سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الجنوب إفريقية الشهيرة، عن نقل أحد فروعها إلى تعاونية الاتحاد في موتور سيتي. وتسعى سلسلة المطاعم، التي تشتهر بتقديم دجاج بيري-بيري وعدد من النكهات الفريدة، إلى توفير تجربة مميزة تتيح لمجتمع موتور سيتي تناول أشهى مأكولات ناندوز.

 

يشكّل فرع ناندوز في موتور سيتي إضافة نوعية لسلسلة مطاعم ناندوز التي تشهد نمواً مطرداً ويبلغ عددها 21 مطعماً في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقع المطعم في الطابق الأرضي من تعاونية الاتحاد، ويتميز بأجواء ترحيبية تمكّن العملاء من تذوق مزيج فريد من النكهات الجنوب أفريقية والبرتغالية التي منحت سلسلة مطاعم ناندوز مكانتها العالمية.  

 

يسر فرع موتور سيتي أن يرحب بضيوفه الراغبين في تناول وجبة الإفطار في الصباح الباكر، أو الذين يبحثون عن وجبة غداء لذيذة، أو ممن لديهم الرغبة في تناول وجبة دجاج بيري-بيري في وقت متأخر من الليل. ويتسنى للضيوف تناول أشهى المأكولات داخل المطعم واختيار مقاعدهم المريحة في مناطق الجلوس الداخلية أو الخارجية، مع إمكانية توصيل الطلبات إلى المنازل.

 

يقدم ناندوز قائمة طعام متنوعة تلبي جميع الأذواق، بدءًا من دجاج بيري-بيري المشوي على اللهب، والبرجر، والبيتا والشطائر انتهاءً بمجموعة غنية من الخيارات النباتية. وتعكس الأطباق المميزة مثل اسبيتادا توري أو كوبو سوساتي سيزلر، إلى جانب أطباق المشاركة المتنوعة، أسلوب الطهي الخاص بسلسلة مطاعم ناندوز، حيث يقدم طبق جامبو دجاجتين كاملتين وخمسة أطباق جانبية كبيرة للاستمتاع بوجبة عائلية شهية. كما توفر قائمة طعام ناندينوز، المخصّصة للعملاء صغار السن، مجموعة مختارة من المأكولات العائلية المفضلة. وعقب الانتهاء من تناول وجباتهم المفضلة، يستطيع العملاء تناول أطباق التحلية المميزة التي تشمل كعكة مولتون مالفا مع الآيس كريم التي يتم تقديمها على طبق ساخن.

 

لا يُعد ناندوز مجرد مطعم عادي، ولكنه وجهة يقصدها العملاء لتذوق أشهى نكهات الطعام، ومشاركة ألذ المأكولات مع أحبائهم والاستمتاع بأجواء مجتمعية رائعة. يدعو ناندوز عملائه لزيارة أحدث فروعه في موتور سيتي وتجربة المزيج الرائع من الوصفات الجنوب أفريقية والبرتغالية الشهيرة، حيث يفتح المطعم أبوابه للعملاء يومياً من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12 صباحاً.


Posted

in

by

Tags: