سهرات متميزة كل يوم خميس في مطعم “بوريفاج”

دبي، الإمارات –: يقدم مطعم “بوريفاج” الذي يستوحي مفهومه من الطراز الأوروبي سهرات متميزة كل يوم خميس مع تمديد ساعات التخفيض وتشغيل اشهر الاغاني وأقواها مع دي جي شبابي كل يوم خميس وجمعة.

ويمكن للضيوف كل يوم خميس الاستمتاع بساعات تخفيض من الساعة 4:00 إلى 9:00 مساءً مع خصومات خاصة على المشروبات والكوكتيلات المختارة.

ويقدم “بوريفاج” كل خميس وجمعة فقرات دي جي حية يتخللها تشغيل باقة متنوعة من اشهر الاغاني من مختلف الفئات بدءا من الساعة 8:30 مساءً وحتى 1.00 بعد منتصف الليل.

ويوفر المطعم الذي يتمتع باطلالة ساحرة على قناة دبي المائية مجموعة واسعة من الأطباق التي تضم السلطات الصحية، والبيتزا، ووجبات البرجر الخاصة، والوجبات الرئيسية اللذيذة اضافة الى المشروبات المتنوعة.

ويقدم “بوريفاج” بوفيها غنيا على الغداء كل يوم جمعة يتضمن أشهى المأكولات العالمية ومحطات طهي حية تقدم المعكرونة واللحوم المشوية والكريب والوافل. ويوفر باقة متنوعة من الأطباق التي تضم السلطات، والبيتزا، والوجبات الرئيسية اللذيذة، والحلويات الشهية مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بتناول وجبة غداء يوم الجمعة مع العائلة والأصدقاء في فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري.

للحجوزات والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 3334 873 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني beaurivage.gmbb@millenniumhotels.com.


Posted

in

by

Tags: