سوفتيل دبي النخلة يعلن عن تعيين فريق عمل جديد

أعلن فندق سوفيتل دبي النخلة عن انضمام فريق عمل جديد في قسم الإطعام والمشروبات والطهي وتعيين مدير جديد للإطعام والمشروبات ورئيس طهاة إلى جانب تعيين مدير مساعد جديد للفعاليات.

انضم كيفن فليمنج، وهو أيرلندي المولد، إلى الفندق كرئيس للطهاة لجميع المطاعم في سوفيتل دبي النخلة. وكان قد عمل سابقاً في أتلانتس النخلة بدبي، ولذا فهو يعرف جيدا ما يبحث عنه ضيوف نخلة الجميرا.

سيشرف على عمل وتشغيل جميع المطاعم مثل بورترهاوس ستيك آند غريلز ومانافا وموانا وذا وورلد إيتري ومايو وزويا من ماوي واوليفييه، بالإضافة إلى جميع التفاصيل الأخرى المتعلقة بتقديم الطعام والمشروبات وتحديد وتيرة الطهي للعام المقبل.

قال كيفن فليمنج “إنني متحمس للغاية للانضمام إلى فندق مرموق مثل سوفيتل دبي النخلة. لقد مررنا جميعاً بعام صعب مؤخراً، لذا حان الوقت الآن للاحتفال بالعروض المذهلة التي يقدمها هذا الفندق، لنستمتع مجدداً بالطعام والمشروبات ونعوض ما فاتنا جميعاً”. سيحرص كيفن على استمرار نجاح منافذ المأكولات والمشروبات الحائزة على جوائز في فندق سوفيتل دبي النخلة ولديه بعض اللمسات المخطط لها لعام 2021 والتي ستبهر الجميع.

كما يتولى الآن أنطونيو أوستوني رئاسة قسم االإطعام والمشروبات لدى فندق سوفيتيل دبي النخلة الآن. يتمتع أنطونيو بخبرة قدرها 20 عاماً وسجل حافل بالإنجازات إلى جانب مجموعة متنوعة من التخصصات في مجال السياحة. بعد أن عمل في أكبر الفنادق في جميع أنحاء العالم ومنها مصر ولانكاوي وإيطاليا، يتمتع أنطونيو بخبرة دولية ينافس بها الكثيرين.

يخطط أنطونيو، من خلال العمل عن كثب مع المدير العام ورئيس الطهاة، لضمان استمرار نجاح وسمعة المطاعم داخل الفندق وكذلك تقديم بعض طرق العمل الجديدة التي يأمل في أن تعزز مكانة الفنادق في مجال الأغذية والمشروبات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

نظراً لأن عام 2020 قد سبب ركوداً في المنطقة، يأمل سوفيتل دبي النخلة في تغيير ذلك هذا العام من خلال تعيين المدير المساعد لشؤون الفعاليات، نورين روك.

تتمتع نورين بخبرة كبيرة معها بعد أن عملت سابقاً في أفضل الفنادق وكذلك هيئة دبي للثقافة والفنون. تعمل نورين عن كثب مع جميع أقسام الفندق، وتأمل في ضخ الطاقة والأفكار الجديدة في الفعاليات، وإحياء بعض الأفكار الإبداعية الفريدة التي تشعر أن الضيف يبحث عنها.


by

Tags: