سيكس سينسز الكثبان الجنوبية يُعـيّن ياسر الظاهري مديراً لإدارة الموارد البشرية

المملكة العربية السعودية –: يسر فندق سيكس سينسز الكثبان الجنوبية – أول فندق من المقرر افتتاحه في مشروع البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية في أواخر 2023 – أن يعلن عن ترقية ياسر الظاهري ليشغل منصب مدير إدارة الموارد البشرية.

وكان ياسر جزءاً لا يتجزأ من فريق العمل، حيث قاد قسم الموارد البشرية بمثابرة وخبرة طوال مرحلة ما قبل الافتتاح وما بعدها. إن تفانيه الاستثنائي في العمل، والنتائج الرائعة التي حققها جعلته عضواً مميزاً في عائلة “سيكس سينسز”.

إن المؤهلات التعليمية التي يمتلكها ياسر في الهندسة، وخبرته الواسعة في القسم المالي زودته بأسس متينة للتفوق في مهامه المهنية. كما أن خبرته السابقة في قيادة فنادق عالمية بتصنيف خمس نجوم في أماكن مختلفة منحته فهماً عميقاً بمتطلبات سوق العمل، وكيفية النجاح في مجال الموارد البشرية.

ومنذ انضمامه إلى الشركة، قام ياسر بتنفيذ بروتوكولات وإجراءات عديدة عززت كفاءة وإدارة شؤون الموظفين، ولعبت دوراً حاسماً في تطوير استراتيجيات الموارد البشرية، وتعزيز ثقافة العمل الجماعي والتميز. إن قدرته على بناء العلاقات والقيادة أكسبته احترام وإعجاب الزملاء والمدراء على حد سواء.

ولعل إحدى اللحظات التي يفخر بها ياسر هي حصوله على شهادة الماجستير التنفيذي في إدارة الفنادق الدولية من جامعة “لي روش ماربيا” في إسبانيا. وقد تم اختياره ورعايته من قبل وزارة السياحة كأحد أفضل القادة المحليين في قطاع الضيافة، مما يعكس التزامه بتنمية مهاراته الشخصية والمهنية.

وبعيداً عن حياته المهنية، يجد ياسر السعادة كأب محب لمولوده الجديد صالح، ويفخر بنفسه كزوج داعم لزوجته أمل، التي كانت شريكته طوال رحلته نحو النجاح. وشكّلت السيارات جزءاً مهماً من أسلوب حياة ياسر، بدءاً من مغامراته بالموستانج على الطرق السريعة، وحتى شغفه الجديد باستكشاف مناطق الجذب الرائعة على الطرق الوعرة مع سيارته الجبارة “رانجلر روبيكون” المعدلة خصيصاً.


by

Tags: