سيكس سينسز الكثبان الجنوبية يُــعيّن طالب الحربي مديراً للمنتجع

المملكة العربية السعودية – : يسر فندق سيكس سينسز الكثبان الجنوبية – أول فندق من المقرر افتتاحه في مشروع البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية في أواخر 2023 – أن يعلن عن ترقية طالب الحربي ليشغل منصب مدير المنتجع.

بدأ طالب الحربي مشواره في أبريل 2022 عندما انضم لفندق سيكس سينسز الكثبان الجنوبية كمدير للغرف. وخلال تلك الفترة، أظهر مهاراته الاستثنائية وتفانيه اللامحدود في العمل، مما أدى إلى حصوله على الترقية المستحقة. وقبل انضمامه إلى فريقنا، انخرط طالب في تجربة تحويلية في منتجع “سيكس سينسز لامو” في جزر المالديف، حيث انغمس في برنامج المنتجع المكثف.

وكونه من المملكة العربية السعودية، يُجسّد طالب الحربي جوانب القيم والرؤية الأساسية لشركة سيكس سينسز. ومع ثقافته ومعرفته الواسعة بقطاع الضيافة العالمية، وخبراته المتنوعة والمناصب المختلفة التي شغلها في عدة مدن، فإنه يتمتع بالقدرات والمهارات اللازمة للنجاح كمدير للمنتجع.

ويمتلك طالب الحربي مسيرة مهنية رائعة، حيث بدأ في مجال مختلف قبل الدخول بشغف كبير إلى عالم الضيافة. ويشتهر بأنه أحد أفضل القادة المحليين بالمملكة العربية السعودية في قطاع الضيافة، حيث واصل تعليمه برعاية وزارة السياحة من خلال برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الفنادق الدولية من جامعة “لي روش ماربيا”.

وبعيداً عن دائرة العمل، يعتز طالب بنفسه كزوج وأب لثلاث بنات. وبينما يقدّر مدينة جدة الساحلية، فإن قلبه ينتمي حقاً إلى الصحراء، حيث يجد السكينة والبهجة وسط الكثبان الرملية. وترافقه سيارة جيب رانجلر الخاصة به في مغامرات سفاري مثيرة، بينما يستكشف صحاري المملكة بأجوائها الآسرة.

ويمتد حب طالب الحربي للحياة إلى ما هو أبعد من إنجازاته المهنية، سواء كان ذلك في إدارة العمليات بمهارة، أو البحث عن الهدوء في الصحراء، أو الانغماس في ركوب الخيل المليء بالإثارة.

“عش بلا تصـنّع، أعشق بلا تواكل، استمع بلا تحيّز، تكلم بلا إساءة” – مقولة تردد صدى طالب الحربي وهو يخوض مغامرات الحياة.


by

Tags: