صيف مليء بالمرح والمغامرة ينتظرك في رمادا عجمان

قم بزيارة إمارة عجمان الساحرة واستمتع بقضاء وقت ممتع ومليء بالفرح مع أحبائك في فندق وأجنحة رمادا عجمان من ويندهام.

يقدم الفندق عرضاً للإقامة الصيفية مقابل 169 درهماً إماراتياً / شاملاً وجبة الفطور لشخصين وطفلين بعمر ست سنوات وما دون. يبلغ سعر حزم الإقامة مع وجبتي طعام 219 درهماً إماراتياً و3 وجبات 269 درهماً إماراتياً. ولتستمتعوا بالعطلة بين المدينة والشاطئ، يمكن لجميع نزلاء الفندق الاستفادة من الدخول المجاني إلى شاطئ رمادا الخاص مع خدمة النقل المجانية من وإلى الشاطئ.

اجعل صيفك مليئاً بالمغامرات والمرح من خلال اختيار عرض الإقامة + الرياضات المائية. يتوفر العرض مقابل 219 درهماً إماراتياً شاملاً ركوب الدراجة المائية لمدة 15 دقيقة في نادي الشاطئ الخاص ومقابل 269 درهماً إماراتياً ستتمكنون من الاستفادة من نشاطين من أنشطة الرياضات المائية، بينما تسمح لكم حزمة 369 درهماً إماراتياً بتجربة جميع الخيارات بما في ذلك القارب الصغير والكياك وقارب الدونات ولوح التجديف، بالإضافة إلى ركوب الدراجة المائية لمدة 15 دقيقة. تشمل جميع حزم الإقامة + الرياضات المائية وجبة فطور واستخدام المرافق، حسب الحزمة المختارة.

تسري عروض الإقامة في رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان حتى 30 سبتمبر 2020، عدا أيام العطل الرسمية. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 6 703 1111  لرمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان أو التواصل عبر البريد الالكتروني sales@ramadaajman.com. تُطبق شروط وأحكام الفندق.


Posted

in

by

Tags: