صيف 2023 في ماندارين أورينتال جميرا، دبي

 دبي، الإمارات العربية المتحدة-: أطلق ماندارين أورينتال جميرا، دبي مجموعة رائعة من العروض الصيفية من الإقامات المريحة، وأجمل الأيام على حوض السباحة، وقوائم الطعام المتميّزة والعلاجات المجدِّدة للنشاط، ما يوفِّر وجهة لا مثيل لها للضيوف الذين يرغبون في اختبار رونق وسحر هذا الملاذ الشاطئي الفاخر طوال أيام السنة.

 

أسعارٌ خاصة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي

يستطيع المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبون في إقامة تجتمع فيها أروع العناصر من الأجواء الهادئة ووسائل الراحة المخصصة تمضية عطلة نهاية الأسبوع في فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي والاستفادة من السعر الحصريّ المخصّص للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث يتمّ تقديم خصمٍ بنسبة 20% على أفضل سعرٍ متاح إذا تمّ الحجز مباشرةً من خلال الفندق.

 

بطاقة M.O Pass
حصرياً لأشهر الصيف، يستطيع الضيوف اختيار تدليل أنفسهم وتمضية يوم رائع الفندق الفاخر الموجود على الواجهة البحرية والمطلّ على مياه الخليج العربي الرائعة من خلال M.O. Pass.

 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بيوم كامل على المسبح والشاطئ وتناول الغداء في مطعم “ذا باي” مقابل 1,000 لشخصين.

يمكن الاستفادة من M.O. Pass كلّ أيام الأسبوع في الفترة الممتدة بين 12 يونيو و31 أغسطس باستثناء الأعياد الرسمية.

 

بطاقة الدخول اليومية

1,000 درهم إماراتي لضيفين تشتمل على ما يلي:

  • غداء مؤلّف من طبقين رئيسيين لشخصين
  • الدخول إلى حوض السباحة والشاطئ ليوم كامل

شاي بعد الظهر بنكهة صيفية

في ردهة “نور لاونج” الرائعة مع التراس المجاور، يقدّم ماندارين أورينتال جميرا، دبي، شاي بعد الظهر التقليدي إنّما بنكهة صيفية مميّزة مع أشهى المأكولات المختارة من الوجبات اللذيذة والحلويات بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من الموكتيلات المنعشة والشاي المثلج والقهوة. يبلغ سعر قائمة “شاي بعد الظهر” 320 درهماً إماراتياً لشخصين أو 165 درهماً إماراتياً لضيف واحد، وهي متاحة يومياً من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً من 1 يوليو حتى 31 أغسطس.

 

العناية بالذات في السبا خلال الصيف

يقدّم مركز السبا في ماندارين أورينتال جميرا، دبي باقة “التدليل خلال الصيف” الرائعة بسعر 990 درهماً إماراتياً.

مع جلسة علاج لمدة 90 دقيقة تتضمّن جلسة تقشير الجسم “راسايانا” للتخلّص من السموم لمدة 30 دقيقة وجلسة تدليك لتعزيز الراحة الفائقة لمدة ساعة في بيئة هادئة.

سواء كنت تبحث عن الراحة والاسترخاء عند حوض السباحة أو الاحتفالات المفعمة بالحيوية مع العائلة والأصدقاء، يشكّل ماندارين أورينتال جميرا، دبي الموقع المثاليّ لصيفٍ لا يُنتسى.


Posted

in

by

Tags: