ضمن التزامها المستمر بدعم رؤية المملكة 2030دي إتش إل إكسبريس السعودية تعلن تعيين أول مديرعام سعودي لها

عبدالعزيز بوسبيت يتمتع بخبرة 21 عاماً في الإدارة والمبيعات وحلول العملاء لدى دي إتش إل

الدمام، المملكة العربية السعودية– أعلنت دي إتش إل إكسبريس، الرائدة عالمياً في خدمات الشحن السريع، عن تعيين السيد عبدالعزيز بوسبيت مديراً عاماً للمملكة، ليصبح بذلك أول سعودي يشغل هذا المنصب. ويأتي هذا التعيين كجزء من ألتزام الشركة المستمر نحو دعم رؤية المملكة 2030.

وبصفته مديراً عاماً، سيكون بوسبيت مسؤولاً عن تطوير أعمال دي إتش إل وخدماتها في المملكة، إذ ستشمل مهامه تحديد الفرص الاستراتيجية واستغلالها لصالح تحقيق النمو للشركة وتوسيع عملياتها في قطاع النقل والخدمات اللوجستية المتنامية في المملكة. ويقود بوسبيت الذي قضى حتى الآن واحداً وعشرين عاماً لدى الشركة كذلك عملياتها التجارية وعلاقات العملاء في سائر المملكة.

وفي تعليق له، قال بوسبيت، “أتشرف باختياري لشغل هذا المنصب الاستراتيجي في سوق واعد كسوق المملكة حيث المجال واسع جداً للنمو، ونحن في دي إتش إل حريصون على استغلال الفرص الجديدة والواعدة لتوسعة إمكانياتنا ومعروضنا بما يتسق مع استراتيجيتنا طويلة الأمد للنمو. وسينصب تركيزي فوراً على الجمع ما بين خبرتي في قطاع الخدمات اللوجستية ومعرفتي العميقة بالشركة من جهة، وبين القدرات التي يتمتع بها أعضاء فريقنا الموهوب لتحقيق أهدافنا العملية، مع الإسهام في تنمية المملكة ونمو اقتصادها.”

وأضاف بوسبيت قائلاً إن تعيينه يثبت التزام الشركة بدعم مستهدفات المملكة في بناء الكوادر المحلية وخلق فرص العمل للسعوديين كما تقتضي رؤية 2030. وتابع قائلاً “إننا في دي إتش إل نعلق أهمية قصوى على بناء الكوادر المحلية بما يتفق مع تطلعات القيادة الرشيدة للمملكة، وقد حققنا منجزات كبيرة في هذا الصدد، ويأتي تعييني في هذا المنصب ليمثل قفزة كبيرة إلى الأمام.”

ويتمتع بوسبيت بخبرة كبيرة في مجال الخدمات اللوجستية واضعاُ إياها في المنصب الجديد. فبعد انضمامه إلى الشركة عام 2000 كمدير منطقة، حظي بالترقية تلو الترقية متحملاً مزيداً من المسؤوليات في مناصب في المبيعات وحلول العملاء. وتشمل مناصبه السابقة مدير حلول العملاء على مستوى العالم، والمدير الإقليمي لمبيعات العملاء، ومدير مبيعات المنطقة الشرقية، ومدير المبيعات الإقليمي.

وكان أخر منصب شغله بوسبيت قبل توليه هذا المنصب العام، هو المدير العام لمملكة البحرين، والذي شغله من مايو 2014 إلى سبتمبر 2021. وحققت الشركة بقيادته نمواً كبيراً ومنجزات بارزة، حتى حظيت مملكة البحرين بجائزة أفضل الدول تحسناً السنوية لعدة مرات بين أسواق الشركة المختلفة، فضلاً عن جوائز دولية متعددة في خدمات العملاء، كما حقق فرع البحرين تحت إدارته نمواً قياسياً في العدد اليومي للشحنات المناولة والإيرادات اليومية.


by

Tags: