طرح تطبيق ’جوفود‘ لتوصيل الطعام في الإمارات

أصبح “جوفود”GoFood التطبيق والموقع الإلكتروني الأول والوحيد لتوصيل الطعام المحضر بمنتجات محلية وبإدارة من قبل مالكي المطاعم، متوفراً الآن ومتاحاً للتنزيل على نظامي ios وAndroid.

وسواء كنتم في العمل أو في المنزل، يمكنكم طلب وجباتكم المفضلة من ما يزيد على 2000 مطعم موجود حالياً على هذه المنصة. ويغطي “جوفود”GoFood جميع أنحاء الإمارات بدءاً من المطاعم المحلية المفضلة والمطاعم الشهيرة والمطاعم الراقية، والمقاهي الموجودة بالقرب من الحي الذي تقيمون فيه، وانتهاءً بالمطاعم التي توفر وجبات التيك أواي.

ويعتمد “جوفود”GoFood نموذج عمل أخلاقي يتمثل في العمولات المنخفضة بما يجعل منه خياراً مثالياً لكل من المطاعم والعملاء، ويهدف إلى مساعدة المطاعم على خفض تكاليف التوصيل وإدارة نفقاتها وبياناتها بشكل أفضل.

ونظراً لأن “جوفود”GoFood يدار مباشرة من قبل أصحاب المطاعم بأنفسهم، فإن رسوم التوصيل تذهب مباشرة إلى المطاعم، ولا توجد رسوم عضوية أو رسوم توقيع، ومن خلال رعاية أصحاب المطاعم، يتمتع العملاء بمكافأة إضافية تتمثل في دعم المطاعم المحلية المفضلة لديهم مباشرة من خلال ضمان عدم دفع المطاعم عمولات عالية لمجموعات الطرف الثالث.

وبهذه المناسبة قال شانافاس محمد، أحد مؤسسي “جوفود”GoFood ومدير الإدارة العام لمطعم الشوكة الذهبية للمأكولات البحرية: “تسببت تطبيقات التوصيل الحالية في إلحاق خسائر بالمطاعم مع كل طلبية يتم توصيلها. لقد أدركنا خلال الفترة التي شهدت انتشار الوباء في العالم، ضرورة تخفيض العمولات الباهظة وكذلك الرسوم المفروضة المرافقة لعمليات لتوصيل. وقد تمكنت مجموعة من مشغلي المطاعم المتمرسين في المهنة ممن يتمتعون بخبرة مجتمعة تزيد على 100 عام في القطاع، من تقديم حل مبتكر يدعم مشغلي المطاعم ويوفر للعملاء بديلاً مجدياً للاتجاه السائد حالياً”.

وأضاف: “يتمتع عملاؤنا بذائقة فريدة للمأكولات ذات الجودة العالية ويدعمون المجتمع المحلي، كما توجد لديهم رغبة كبيرة في مواكبة المتغيرات في العصر الحديث وإحداث فرق مع كل طلبية طعام، ويتيح لهم “جوفود”GoFood تحقيق ذلك على الوجه الأمثل”.

وبما يتوافق مع المبادئ التي تقوم عليها العلامة التجارية لـ “جوفود”GoFood، من المؤكد أن برنامج الولاء سيحوز على رضا واستحسان العملاء، فمقابل كل 10 دراهم يقومون بإنفاقها من خلال المنصة، سيكسبون درهم، مع مهلة 6 أشهر لاستبدال النقاط التي تمكنوا من تجميعها. كما أن هذا ليس كل شيء! حيث سيحصل العملاء ولفترة محدودة على نقاط ولاء بقيمة 200 درهم عند تنزيل التطبيق.

وأكد نافيد دولاتشاهي، الرئيس التنفيذي لـ “جوفود “GoFood: “نحرص دائماً على الفوز بثقة العملاء، وقد كنا موضع ثقة المطاعم التي انضمت إلى المنصة، وتغمرنا مشاعر السعادة والامتنان لهذا الإنجاز الكبير. ندرك جيداً أن هذا النموذج المستدام من شأنه مساعدة المطاعم على التكيف مع الأوقات الحرجة والخروج منها أكثر قوة. كما نعلم أن الخدمة التي يوفرها “جوفود “GoFood ستلقى إقبالاً لافتاً من قبل الجمهور المتميز في دولة الإمارات ونتشوق للترحيب بالجميع في المنصة”.


Posted

in

by

Tags: