علامة محلية للأغذية الصحية تكشف عن عرض خاص للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

بمناسبة اليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، تُقدم علامة سابا نباتي خصمًا مميزًا. سيتمكن عملاء العلامة المحلية للأغذية الصحية العضوية من الاستفادة من خصم كبير نسبته 52% عند إتمام عملية الشراء على موقع العلامة (www.sabaplantbased.ae) وذلك في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر. سيتعيّن على العملاء كتابة الكود ‘NATIONALDAY’ للحصول على الخصم عند التسوّق من على الموقع الإلكتروني.

تُقدم العلامة مجموعة من منتجات البروبيوتيك النباتية الصحية التي تناسب كل الأذواق منها الكمبوتشا المُخمّرة محليًا، ومشروبيّ الزبادي والكفير. تستخدم العلامة أجود المكونات في إعداد منتجاتها مثل جوز الهند السريلانكي العضوي والفانيليا المدغشقرية وشاي دارجيلنغ الهندي، وكل منتج تنتجه سابا نباتي هو مصنوع محليًا ويحتوي على البروبيوتيك الطبيعي ولا يحتوي على سكر مكرّر كما أنه مُعتَمد كمنتج عضوي.

سابا نباتي هي شركة متخصّصة في الأطعمة العضوية الصحية تأسست في الإمارات على يديّ فنسنت فيندنابيلي وسابرينا حمدون. انطلقت الشركة عام 2019 لتصبح أول علامة تقوم بتخمير الكمبوتشا محليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي غضون أربع سنوات فقط، توسعت الشركة في نشاطها سريعًا لتُضيف بعد ذلك إلى منتجاتها مجموعة متنوعة من منتجات البروبيوتك النباتية والتي تشمل مشروب الكفير النباتي، أحدث ما قدمته العلامة.

تفاصيل العرض:

عرض سابا نباتي بمناسبة اليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

استمتع بخصم خاص بنسبة 52% على منتجات العلامة عند استخدام الكود NATIONALDAY، وذلك احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.


Posted

in

by

Tags: