فنادق تاج في دبي ترتقي بتجارب ضيوفها مع مجموعة من إجراءات الصحة والسلامة المُشدّدة

كشف تاج دبي ((Taj Dubai وتاج أبراج بحيرات جميرا (Taj Jumeirah Lakes Towers) ، الفندقان التابعان لعلامة تاج الرائدة في الشرق الأوسط، عن ارتقائهما بتجارب الضيوف عبر تطبيق مجموعة من إجراءات الصحة والسلامة والنظافة المشددة لضمان أقصى درجات الراحة والأمان. وقد تم وضع التدابير الاحترازية المشددة مع الالتزام الصارم بالإرشادات والبروتوكولات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية وهيئة الصحة بدبي وبلدية دبي.

 

وفي هذا السياق، قال رانجيت فيليبوس (Ranjit Phillipose)، مدير منطقة الشرق الأوسط والمدير العام لفندق تاج دبي  ((Taj Dubai: “لطالما اشتهرت علامة تاج بحفاوة الضيافة الهندية الأصيلة على مستوى العالم، وتقديراً للثقة الكبيرة التي نلمسها من ضيوفنا وموظفينا وشركائنا منذ أكثر من قرن، نواصل التزامنا الراسخ بضمان أقصى درجات السلامة والعافية لهم. وفي ظل الظروف الحالية، عملنا على الارتقاء بمعايير علامتنا وخدماتنا الراقية بما يتوافق مع تدابير الصحة والسلامة التي فرضتها الحكومة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات المتطورة لتوفير تجربة مريحة للضيوف. كما نتطلع للترحيب بضيوفنا مجدداً، والاستمرار بتقديم تجارب فريدة لا تُنسى مع فلسفتنا التي تتمحور حول الضيافة الهندية الأصيلة”.

 

ويواصل فندق تاج دبي ((Taj Dubai استقبال ضيوفه، بينما سيعيد فندق تاج أبراج بحيرات جميرا  (Taj Jumeirah Lakes Towers) افتتاح أبوابه بتاريخ 51 يونيو. وقد تم تصميم تجارب الضيوف بمنتهى العناية والشغف والاهتمام بكافة التفاصيل منذ وصول الضيوف وحتى مغادرتهم.

 

الوصول

يسمح بوجود شخصين كحد أقصى ضمن السيارات التابعة للفندق، بالإضافة إلى السائق. وسيتمّ تعقيم كافة السيارات التابعة للفندق من الداخل والخارج قبل كل توصيلة، وتزويد كل ضيف بمعدات النظافة التي تتضمن قناع وجه مُعتمد في المشافي ومعقم لليدين ومناديل مطهّرة وقفازات صالحة للاستخدام مرة واحدة. علاوة على إجراء فحوصات لقياس درجة حرارة الجسم لكل موظف وزائر قبل دخول الفندق، وذلك باستخدام أجهزة قياس الحرارة الليزرية غير الغازية، وتعقيم الأمتعة عند مدخل الفندق.

تسجيل الدخول

سيتمّ تعيين مدراء لصفوف الانتظار عند الضرورة لضمان الامتثال لقواعد التباعد الاجتماعي، واعتماد إجراءات تسجيل الدخول بدون اتصال باستخدام أحدث التقنيات، وتسليم الغرف للضيوف بعد مرور 24 ساعة على تنظيفها وتعقيمها بشكل كامل.

 

الإقامة

ستخضع كافة الغرف لأقصى درجات التعقيم؛ إذ سيتمّ تعقيم جميع الأسطح يومياً باستخدام مُعقم معتمد من هيئة الصحة بدبي، بما فيها أغطية الجدران والمراتب والأثاث والمفروشات ومستلزمات الحمامات والأرضيات وأغطية الأرضيات، والأسطح التي تتعرض للمس بشكل متكرر مثل مقابض الأبواب والأدراج وجهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفاز والطاولات بجانب الأسرّة. وسيتمّ تزويد كافة الغرف بمعقمات الأيدي وأقنعة الوجه لضمان راحة الضيوف.

 

كما سيتمّ تخصيص رقم واتساب متاح للخدمة على مدار الساعة، لتجنب التماس المباشر وضمان أقصى درجات الراحة للضيوف. علاوة على رموز استجابة سريعة للاطلاع على قائمة القنوات التلفزيونية وقوائم المطاعم والمطاعم داخل الغرفة ودليل خدمات النزلاء، وقائمة جيفا سبا (عند افتتاحه) بمنتهى السهولة باستخدام الأجهزة الرقمية. وسيتمّ تنظيف الغسيل الخاص بالضيوف وبياضات الغرف وفق دورات غسيل معززة باستخدام مواد كيميائية مضادة للبكتيريا.

 

تناول الطعام

تمّت إعادة ترتيب مقاعد المطاعم لضمان مسافة لا تقلّ عن مترين بين الطاولات ومتر واحد بين كل مقعدين. وينبغي على الضيوف إجراء الحجز قبل تناول الطعام. وستتوافر قوائم الطعام التي تعمل عبر رموز الاستجابة السريعة في جميع المطاعم وأركان المشروبات. وسيتمّ تعقيم كافة أدوات المائدة والأواني الفخارية والزجاجية قبل كل استخدام، وتعيين موظف خدمة واحد فقط لكل طاولة، مع التزامه بارتداء القفازات وقناع للوجه بشكل مناسب. كما ستُستبدَل موائد البوفيه المفتوحة بخدمات الخيارات المحضرة حسب الطلب.

وسيتوافر خيار تناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى إمكانية طلب وجبة الفطور إلى الغرف. وقد تم تعديل قوائم الطعام لضمان توفير أفضل المأكولات والمشروبات المقوّية للجهاز المناعي. وسيتمّ تغليف وتغطية كافة الأطعمة داخل الغرف مع إمكانية وضع صينية الطعام عند باب الغرفة.

المساحات العامة

تم وضع معقمات الأيدي الكحولية في كافة المواقع الرئيسية، ويجري تنظيف الأسطح التي تتعرض للمس المتكرر بشكلٍ منتظم وتعقيم كافة المناطق. وتم تركيب أجهزة الضباب الحراري لأنظمة التدفئة والتهوية والتكييف لتنقية الهواء بشكل فعّال.

وسيعمل مركز اللياقة البدنية بسعة 50% مع التعقيم المستمر لجميع المعدات. وتمت إعادة افتتاح كافة الصالونات للرجال والسيدات مع التزام الموظفين بالألبسة الواقية المطلوبة، لكن لا يزال جيفا سبا وحوض السباحة والحمامات مغلق حتى إشعار آخر من قبل السلطات الحكومية في دبي.

 

المغادرة

تم تنظيم إجراءات تسجيل خروج سريعة بما يضمن تسوية جميع الفواتير عبر طرق الدفع الإلكترونية، ووضع صندوق إيداع خاص للمفاتيح وآلة لتعقيم الأموال في مكتب الاستقبال.

وتمّ تدريب جميع الموظفين الذين يقتضي عملهم التعامل مباشرة مع الضيوف على الامتثال لقواعد التباعد الاجتماعي وتزويدهم بأحدث إجراءات النظافة والسلامة الوقائية، بما في ذلك موظفي حمل الحقائب والخدمة والمسؤولين عن علاقات الضيوف والموظفين الإداريين أو طاقم التدبير المنزلي والهندسة. كما سيتم تزويد جميع الموظفين والبائعين بمعدات الحماية الشخصية المناسبة وتعقيم جميع مناطق العمل بانتظام.

 

وانطلاقاً من إدراكها لأهمية المرونة في هذه الأوقات، تخلّت العلامة عن رسوم إلغاء الحجوزات للإقامات الفندقية حتى 30 يونيو 2020. وعلاوة على ذلك، قامت فنادق تاج بتعليق انتهاء صلاحية نقاط برنامج تاج إنر سيركل حتى 28 فبراير 2021، لضمان راحة ضيوفها الأوفياء.

 

وهكذا تستعد فنادق تاج في دبي لاستقبال ضيوفها مجدداً وتدعوهم لاستكشاف الثقافة الهندية الأصيلة مع فلسفتها التي تتمحور على دفء وحفاوة الضيافة، والتزامها المُشدد بأقصى الإجراءات الاحترازية.


Posted

in

by

Tags: