فندق دايز باي ويندام يعلن تعيين أربعة مدراء جدد

الفندق الجديد يستقبل نخبة من المختصين لدعم نموه المستمر


الإمارات العربية المتحدة، دبي –: أعلن
 فندق دايز باي ويندام، التابع لشركة ويندام للفنادق والمنتجعات، عن تعيين أربعة أفراد في فريقه الإداري من المختصين، وهم ماري كيليني مديرة الاستقبال، وجيامباولو سكارفي مديرًا للطعام والشراب في المجموعة، وشاينا موناستيريو مدير التسويق للمجموعة، وخوان مارش مدير التدريب في المجموعة.

ماري كيليني، مديرة الاستقبال للمجموعة

تعد ماري كيليني عضوًا أساسيًا في فريق ويندام، حيث تعمل من خلال منصبها كمديرة للاستقبال لتساهم في تعزيز أداء الفندق عبر قيادة فريق الاستقبال بما في ذلك مكتب الاستقبال والبدالة وعلاقات الضيوف والكونسيرج.

تتميز ماري بشخصية ودودة وبتواصلها الفعال على جميع المستويات مع الموظفين والضيوف بأسلوب لبق ولطيف ينمّ عن الاهتمام ويركّز على تقديم الخدمة.

امتدت خبرتها 15 عامًا عملت خلالها في دول الخليج والدول العربية، ومنها مصر وقطر ودولة الإمارات في فنادق مرموقة منها شيراتون جراند وسانت ريجيس وفيرمونت تاورز وهليوبوليس وغيرها. 

جيامباولو سكارفي – مدير الطعام والشراب في المجموعة

يشرف جيامباولو على كافة جوانب الطعام والشراب في الفندق، بما فيها الاجتماعات والمناسبات والمطاعم وخدمة الغرف. كما يقدم جيامباولو، وهو إيطالي الجنسية، التوجيه الاستراتيجي لفريق العمل بهدف تحقيق المستوى الأمثل من الإيرادات المالية للفندق فيما يضمن أعلى مستويات الخدمة لرضا الضيوف والموظفين.

وإلى جانب الحفاظ على أعلى المعايير ضمن العمليات اليومية، سيعمل جيامباولو كذلك على تعزيز مكانة العلامة التجارية للفندق ومنافذه للطعام والشراب، مع الحرص على مراقبة التكلفة والإيرادات.

يتمتع جيامباولو سكارفي بخبرة تتجاوز 20 عامًا في قطاع الضيافة، حيث عمل في مجموعة من أفضل الفنادق في الأسواق الأوروبية والخليجية ومنها فنادق ومنتجعات هيلتون، وفنادق ومنتجعات بارسيلوز وفندق ذا ريتز لندن وغيرها. 

شاينا موناستيريو – مدير التسويق للمجموعة

تم تعيين شاينا موناستيريو مديرًا للتسويق في المجموعة، لتدعم وضع وتطبيق استراتيجية التسويق لفندق دايز باي ويندام. كما تتولى مسؤولية تنسيق الحملات والتواصل عبر جميع مراحل الإطلاق والإدامة بما فيها إعداد التقارير والتحليل التحسين، وذلك تماشيًا مع خطة أعمال الفندق والسياسات والإجراءات المؤسسية، بالإضافة إلى المتطلبات والأنظمة المحلية.

تمتلك شاينا معرفة واسعة بفضل خبرتها الممتدة 15 عامًا في مجال التسويق والعلاقات العامة، منها العمل مؤخرًا كمديرة للتسويق والعلاقات العامة لدى ستة فنادق في جزيرة ياس وهي فنادق ياس بلازا التي تشمل كراون بلازا وستايبريدج سويتس وراديسون بلو وبارك إن وروتانا وسنترو.

خوان مارش – مدير التدريب في المجموعة

يعد خوان مارش مدربًا متمرسًا بفضل 17 عامًا من الخبرة، وتم تعيينه مديرًا للتدريب في المجموعة ليساهم في تعزيز أداء الفندق من خلال قيادة جهود التعلم والتطوير. ومن خلال منصبه الحالي، يقوم خوان بتحليل الاحتياجات التدريبية وتنفيذ خطط العمل لتلبية تلك الاحتياجات والتنسيق مع المدربين في الإدارات المختلفة لتقديم التدريب الخاص بفنادق ومنتجعات ويندام، والإشراف على جهود تعزيز المهارات والتدريب على المعايير، وتنفيذ خطط التطوير الإداري.

يحمل خوان درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية الدولية من جامعة مانشستر متروبوليتان في المملكة المتحدة، كما يحمل شهادة في التعلم والتطوير من معهد CIPD واعتماد ممارسات التدريب من جامعة ليسيستر وتعليم اللغة الإنجليزية من ترينيتي كوليدج في المملكة المتحدة.

قبل انضمامه إلى مجموعة فنادق ومنتجعات ويندام، كان خوان أحد أبرز أفراد فريق العمل في مجموعة جميرا بدولة الإمارات، وذلك في الفترة من 2004 إلى 2021، عمل خلالها في مجال تدريب الأفراد والإشراف عليهم وبناء فرق العمل التي تمتلك المهارة والمرونة. 


by

Tags: