فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي يعلن عن تعيينات جديدة في مناصب عليا

الفندق يعلن تعيين مدراء تنفيذيين في إدارات الموارد البشرية والمبيعات والتسويق والهندسة

الإمارات العربية المتحدة، دبي – : أعلن فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي الإعلان تعيين ثلاثة أفراد جدد في فريقه، وهم إدوين كاليمان، المدير التنفيذي للموارد البشرية وصبري بلبول، المدير التنفيذي للهندسة، وفريدة عودة، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق.

يتمتع إدوين كاليمانو، والقادم من الولايات المتحدة الأمريكية، بسجل مبهر من الخبرة والإنجازات من خلال العمل مع عدد من الفنادق الفاخرة حول العالم. وقبل انضمامه إلى ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي، عمل كاليمانو مع علامات تجارية مرموقة في قطاع الفنادق ومنها فيرمونت التابع لمجموعة أكور وبرج العرب وفندق شاطئ جميرا من مجموعة جميرا، وفندق ون اند أونلي لي رويال ميراج، مجموعة فنادق انتركونتيننتال وفنادق حياة، بالإضافة إلى فندق فور سيزونز.

أما صبري بلبول فهو من مصر ويجلب خبرات واسعة اكتسبها من عمله في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا. فقد عمل قبل انضمامه إلى ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي مع مجموعة هيلتون العالمية، وقدّم الدعم للعديد من مشاريع الفنادق قبل افتتاحها بالمنطقة. وإلى جانب خبرته المتميزة، يحمل بلبول شهادة الدبلوم العالي والبكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة القاهرة.

وتمتلك فريدة عودة، وهي من لبنان، خبرة متميزة بفضل عملها مع نخبة من الفنادق الفخمة في المنطقة، حيث تنضم إلى ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي قادمة من الحبتور للضيافة، مما أكسبها خبرة في العمل مع فنادق ماريوت الدولية. وبانضمامها إلى ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي، تجلب فريدة مهارات مبهرة ونجاحات متميزة حققتها في كل من ريتز كارلتون الدوحة والحبتور جراند ريزورت اند سبا. وبالإضافة إلى خبرتها الواسعة في مجالها، تتحدث فريدة الفرنسية والإنجليزية والعربية بطلاقة.

في تعليقه على التعيينات الجديدة قال فضيل وهبة، المدير العام للفندق: “نحن متشوقون للغاية للترحيب بأحدث الأعضاء المنضمين إلى فريقنا، فكل منهم يحمل معه خبرات وتجارب وإبداعات مميزة ومنظوراً جديداً، ونحن واثقون أن كل فرد جديد سيحقق قيمة كبيرة لعلامة ريتز كارلتون العريقة ويساعدنا في تحسين استراتيجياتنا وتعزيز رضا عملائنا وضيوفنا.”


by

Tags: