فندق رينيسانس داون تاون دبي يطلق أمسيات ساحرة مخصصة للسيدات وسط كل أسبوع في مطعمي Bleu Blanc Oysters & Grill ومامي أومامي

  

  • مطعم Bleu Blanc يطلق أمسية DECADENCE للسيدات يوم الثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً، متيحاً لهنّ الاستمتاع بثلاثة مشروبات مجانية على وقع أنغام الموسيقى الحية مع ألذ المأكولات بأسعار مخفّضة، فضلاً عن زجاجة مجانية من المشروب الفوار يتم إهداؤها للسيدة التي ترتدي أجمل إطلالة في الأمسية.
  • مطعم مامي أومامي يقدم أمسية MAMICITA للسيدات يوم الأربعاء من كل أسبوع من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً، ويخصّهن بثلاثة مشروبات مجانية وألذ المأكولات بأسعار مخفّضة على وقع الألحان الاستوائية النابضة بالحيوية لمنسق الأغاني، فضلاً عن زجاجة مجانية من المشروب الفوار يتم إهداؤها للسيدة التي ترتدي أجمل إطلالة في الأمسية.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – : كشف فندق رينيسانس داون تاون دبي عن إطلاق أمسيات أسبوعية مميزة مخصصة للسيدات تتيح لهنّ الاستمتاع بأجمل الأوقات وأشهى المأكولات والمشروبات، حيث يستضيف مطعم Bleu Blanc Oysters & Grill أمسية DECADENCE للسيدات يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بينما يقدم مطعم مامي أومامي لضيفاته أمسية MAMICITA للسيدات أيام الأربعاء.

يُنصح الضيوف بالحجز مسبقاً لقضاء تجربة لا تُنسى في كلا المطعمين الرائدين في داون تاون دبي، حيث يفتحان أبوابهما حالياً من الثلاثاء إلى الجمعة حصراً.

أمسية DECADENCE للسيدات في مطعم Bleu Blanc Oysters & Grill

يقدم مطعم Bleu Blanc Oysters & Grill لضيفاته تجربة جديدة كلياً كلّ ثلاثاء وسط أجواء مفعمة بالحيوية على وقع الألحان الراقصة لمنسق الأغاني المبدع جوليان نوما مع أمسية DECADENCE للسيدات. إذ يقدم المطعم الفاخر للسيدات أمسية ثلاثاء متميزة مع ثلاثة مشروبات مجانية يحلو احتساؤها برفقة أشهى النكهات والأطباق المتوفرة بأسعار مخفّضة، فضلاً عن فرصة الفوز بزجاجة من المشروب الفوار للسيدة التي تخطف الأنظار ويتم اختيارها كأجمل إطلالة في الأمسية.

أمسية DECADENCE للسيدات

مطعم Bleu Blanc Oysters & Grill، طابق الميزانين، فندق رينيسانس داون تاون، دبي.

أيام الثلاثاء، من الساعة 7 مساءً حتى 11 ليلاً

عروض ترفيهية حية: منسق الأغاني جوليان نوما

العرض يتضمن:

  • ثلاثة مشروبات مجانية وتشكيلة من الأطباق بأسعار مخفّضة للسيدات
  • زجاجة مشروب فوار للسيدة الفائزة بأجمل إطلالة في الأمسية

 يفتح مطعم Bleu Blanc أبوابه من الثلاثاء إلى الجمعة حصراً

ساعات العمل:

  • من الثلاثاء إلى الخميس، من الساعة 6 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل
  • يوم الجمعة، من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً، ومن 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل

 للحجز، يرجى الاتصال بالرقم 5555 512 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:

 lets.eat@bleublanc-dubai.com

 أمسية MAMICITA للسيدات في مطعم مامي أومامي

يطلق مطعم مامي أومامي أمسية MAMICITA للسيدات ويخصّهن بتجربة فريدة من نوعها تعكس طابع المطعم والأسلوب الياباني المميز والثقافة الأمريكية اللاتينية النابضة بالألوان والحيوية. وتحظى السيدات في هذه الأمسية بثلاثة مشروبات مجانية من إبداع خبراء مزج المشروبات في المطعم، إلى جانب تشكيلة متنوعة من الأطباق المستوحاة من المطبخ اللاتيني الغني بالنكهات الفريدة وبأسعار مخفّضة، كلُّ ذلك وسط أجواء حيوية رائعة يحييها منسق الأغاني المتألق. كما سيتم اختيار السيدة التي ترتدي أجمل إطلالة في الأمسية للفوز بزجاجة مجانية من المشروب الفوّار.

أمسية MAMICITA للسيدات

مطعم مامي أومامي

أيام الأربعاء، من الساعة 7 مساءً حتى 11 ليلاً

ألحان موسيقية حيّة لمنسق الأغاني

العرض يتضمن:

  • ثلاثة مشروبات مجانية وتشكيلة من الأطباق بأسعار مخفّضة للسيدات
  • زجاجة مشروب فوار للسيدة الفائزة بأجمل إطلالة في الأمسية

 يفتح مطعم مامي أومامي أبوابه من الثلاثاء إلى الجمعة حصراً

ساعات العمل:

من الثلاثاء إلى الجمعة، من الساعة 6 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل


Posted

in

by

Tags: