فندق سيتي ماكس يطلق عروض المأكولات التي لا تقاوم

دبي،-: يقدم فندق سيتي ماكس بر دبي عروض طعام جديدة ومغرية في مطاعمه الحائزة على الجوائز العديدة، كفيلة بمنح المقيمين والزوار بداية متألقة لعام 2020. سيضيف مطعما سيزلنج ووك وكلاي بوت قوائم جديدة لبدء العام في ما يقدم ذا هادل وجبة برنش قائمة على مفهوم مختلف تماماً تضمن الحصول على تجربة طعام مميزة.
بدءاً من المقبلات، وأصناف السلطة وصولاً إلى الأطباق الرئيسية، والحلويات، فإن عروض سيزلنج ووك الجديدة ستكون كفيلة بإرضاء مختلف عشاق الطعام الآسيوي. هذا وقد أضاف المطعم على قائمته الأطباق الشهيرة من الفلبين، وتايلاند، وفيتنام، والصين، وسنغافورة لتضفي نكهة جديدة على الأطباق المتنوعة القابلة للمشاركة ليستمتع بها الأصدقاء والعائلات على حد سواء.
أما مطعم كلاي بوت الحائز على الجوائز، يقدّم أطباقاً جديدة تماماً من ديزي تالي التي تضم مجموعة من المأكولات الهندية الأصيلة للنباتيين وغير النباتيين. كما سيكون الضيوف على موعد مع عرض مميز لأطباق تالي غير المحدودة يومياً. ولإرضاء الأطفال الصغار، يتيح المطعم أنشطة ترفيهية كل يومي سبت وأحد، مما يجعل كلاي بوت مطعماً مثالياً للعائلات.

وابتداءً من يوم الجمعة 17 يناير، يقدم مقهى ذا هادل سبورتس أند غريل عرض برنش “أطعمني” الذي يضم مجموعة شهية من مقبلات التاباس العالمية. ترقبوا الأجواء المفعمة بالنغمات الحية الرائعة وألعاب البليردو المشوقة.
_انتهى_
حول فنادق سيتي ماكس:
تتمحور هوية علامة ’سيتي ماكس‘ حول تحقيق رضا العملاء، حيث تعمل على توفير تجارب ضيافة استثنائية تنبض بالحياة والتميز وتقديم أقصى درجات الخدمة والجودة. وتتألق فنادق العلامة بتصاميمها المعاصرة مع لمسات من الألوان المفعمة بالحيوية والتي تضفي لمسة استثنائية إلى مفردات الدفء والراحة التي تسود أجواءه. كما تتميز بطاقم عملها المتفاني الذي يعمل على تحقيق كفاءة الخدمة عبر معاملته اللطيفة والودودة، فضلاً عن شغف العلامة بأدق بالتفاصيل ولمساتها المميزة التي ستضمن للضيوف تجربة لا تُضاهى. تقع فنادق ’سيتي ماكس‘ في منطقة ’البرشاء‘ و’بُر دبي‘ في إمارة دبي، والشارقة، ورأس الخيمة، وأسوان في مصر، مع مجموعة من الفنادق المرتقبة في منطقة الخليج التجاري في إمارة دبي، ومدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

حول مجموعة ’لاندمارك‘
تأسست مجموعة ’لاندمارك‘ في البحرين سنة 1973, و منذ ذلك التاريخ اعتلت سلّم النجاح لتصبح من أضخم المنظمات المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة وأكثرها ازدهارا على مستوى منطقة الشرق الأوسط و الهند. وتمثّل المجموعة تكتّلاً عالمياً ومتنوعاً في قطاع التجزئة والضيافة، وتشكل حافزاً يشجّع ريادة الأعمال لتقديم قيمة استثنائية بشكل مستمر، حيث تمتلك المجموعة أكثر من 2,300 منفذ للبيع على امتداد مساحة تتجاوز 30 مليون قدم مربعة، وذلك ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

كما تحظى ’لاندمارك‘ بقاعدة متنية من القوى العاملة تتخطى في أعدادها 55 ألف موظف، وتوفر للعائلات طيفاً واسعاً من المنتجات التي تعتمد في جوهرها على القيمة، وذلك ضمن متاجر البيع بالتجزئة التابعة لها، ومنها: ’سنتربوينت‘، و’بيبي شوب‘، و’سبلاش‘، و’شومارت، و’لايف ستايل‘، و’آيكونيك‘، و’ماكس‘، و’شوإكسبرس‘، فضلاً عن ’هوم سنتر‘ و’هوم بوكس‘، و’إي ماكس‘. وإلى جانب العلامات التجارية التي تم تطويرها محلياً؛ تمتلك المجموعة أيضا حقوق امتياز لإدارة بعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في قطاع الأزياء والأحذية، وذلك في البلدان التي تعمل ضمنها.


Posted

in

by

Tags: