فندق ماريوت الفرسان يعين عمار هلال مديراً جديداً لقسم للمبيعات والتسويق


أبوظبي،الإماراتالعربيةالمتحدة-
 عين فندق الـ5 نجوم ماريوت الفرسان، والذي يقع في مدينة خليفة في أبو ظبي، عمار هلال مديراً جديداً للمبيعات والتسويق في الفندق.

بدأ عمار حياته المهنية مع فنادق ماريوت في عام  2013 كجزء من فريق المبيعات في فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة، ليصبح مؤخراً مدير مبيعات العقارات المتعددة في فنادق إديشون وماريوت، بالإضافة إلى ماريوت للشقق الفندقية في مدينة أبوظبي.

يتمتع عمار بخلفية قوية في مجال المبيعات والضيافة مع أكثر من 15 عامًا خبرة. ولعب عمار دوراً أساسياً في النجاح التجاري للفنادق التي كان مسؤول عنها، بالإضافة إلى ذلك، فهو ساعد على تطوير أعضاء فريقه للوصول إلى أهدافهم والتقدم داخل منظمة العمل. شغل عمار أيضًا مناصب مبيعات في IHG  في دبي وأبو ظبي قبلانضمامه إلى ماريوت.

ويقول عمار عن تعينه مديراً لقسم للمبيعات والتسويق: ”يسعدني الانضمام إلى الفريق الناجح في فندق ماريوت الفرسان، وأنا متحمس لمواجهة هذا التحدي الجديد لإبرازهذا المنتج الرائع محلياً وعالمياً.”

في فندق ماريوت الفرسان، سيكون عمار مسؤولاً عن إدارة أقسام المبيعات والتسويق والفعاليات بالإضافة إلى الميزانيات السنوية واستراتيجية الإيرادات وإدارة التوزيع. ويتمتع عمار بخبرة واسعة في إدارة الاتصالات التجارية مع الشركاء، وتخصيص الميزانية لضمان نجاح العمليات المختلفة.

حصل عمار على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة سنترال فلوريدا بالولايات المتحدة ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية من جامعة جنيف.

وصرح المدير العام لفندق ماريوت الفرسان ديفيد لانس قائلاً:” يسعدنا انضمام عمار إلى فريق فندق ماريوت الفرسان. سيكون عضوًا مهمًا في فريقنا ونتطلع إلى أن يرفع من استراتيجيتنا للمبيعات والتسويق بقيادته وتعاونه“.


by

Tags: