فندق وأجنحة ريكسوس بالم دبي يقدم أبرز العروض والتجارب الترفيهية للأهالي والأطفال

 

الوجهة العائلية الفريدة تتيح أوقاتاً مليئة بالمرح والتسلية لجميع أفراد العائلة

 

نادي أطفال ريكسي يوفر أجمل الأنشطة والمغامرات لضيوفه الصغار

دبي، الإمارات العربية المتحدة –كشف فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي، المنتجع الشامل والوجهة المثالية للعائلات من موقعه في القسم الشرقي من نخلة جميرة الخلابة، عن إطلاق باقة الإقامة الشاملة، ليتيح لضيوفه تجربة ضيافة فاخرة وفرصة مثالية للاستمتاع بعطلة هادئة بعيداً عن صخب المدينة، وسط أجواء عائلية راقية وفريدة. ويتميز المنتجع الفاخر بتقديم أعلى مستويات الضيافة وخيارات الطعام الرائعة والتجارب الترفيهية المتميزة التي تتكامل مع موقعه الفريد.

ويلتزم المنتجع بتقديم أبرز التجارب العائلية للأهالي والأطفال، إذ يشمل العرض الشامل مختلف الخدمات بدءاً من وجبات الطعام وصولاً لاستخدام المرافق، ليمنح زوّاره إقامة مريحة وهادئة منذ لحظة الوصول وحتى المغادرة. كما تتيح الباقة المتكاملة إمكانية الدخول إلى نادي أطفال ريكسي، الذي يقدم لضيوفه الصغار المميزين مجموعة فريدة من الأنشطة التفاعلية والترفيهية المتنوعة والمليئة بالتسلية والمرح.

ويحرص فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي على توفير خدمات الضيافة الملائمة لجميع الأعمار ومختلف الأذواق والتفضيلات. ويحظى الأهالي بفرصة رائعة للاسترخاء والاستجمام بينما يستمتع أطفالهم بخيارات واسعة من التجارب الترفيهية والتعليمية في بيئة آمنة تحت إشراف فريق العمل المختصّ في نادي أطفال ريكسي الذي يتيح لهم اكتساب المعارف والمعلومات أثناء قضاء أوقات مسلية وممتعة.

وتشمل أنشطة النادي، الألعاب التفاعلية والرياضية وجلسات التأمل واليوغا وتمارين البيلاتيس وورش تعليم الطهو وتجارب السينما والحرف اليدوية والرقص وغيرها من الورشات الممتعة التي تضمن للأطفال قضاء أمتع الأوقات. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الخارجية بما فيها التجارب والمغامرات المميزة على الشاطىء الخاص أو في حوض السباحة المخصص للأطفال مع المنزلقات الملونة والألعاب المائية المشوّقة.

ويضم نادي أطفال ريكسي فريقاً موهوباً من المختصين ممن يحرصون على توفير تجربة ضيافة مميزة وآمنة لضمان سلامة الأحبة الصغار ومنحهم أقصى درجات المرح مع الحفاظ على معايير الصحة والأمان. وبذلك، يمكن للأهالي الاستمتاع بأجمل لحظات الاسترخاء والاطمئنان بينما يمرح أطفالهم تحت إشراف كادر النادي المتخصص الذي يضع سلامة الأطفال في قائمة أولوياته.

ويحرص فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي على تقديم تجارب استثنائية تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة. ويدعو ضيوفه الأعزاء لزيارة المنتجع وقضاء أجمل اللحظات مع الأحبة والأصدقاء وسط أجواء حيوية ممتعة ومريحة للحصول على ذكريات لا تُنسى مدى الحياة.


Posted

in

by

Tags: