فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي يطلق عروضاً استثنائية تحاكي الأجواء الأمريكية بمناسبة عيد الشكر

الفندق الفاخر يقدم مجموعة من عروض الطعام المميزة في مطعم بول آند بير احتفاءً بعيد الشكر

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن فندق والدروف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، الفندق الفاخر في قلب حي دبي المالي، عن إطلاق عروض مميزة احتفالاً بموسم الأعياد على الطريقة الأمريكية يوم الخميس 23 نوفمبر المقبل في مطعم بول آند بير، الحائز على جوائز مرموقة.

 

ويقع مطعم بول أند بير الفاخر، المستوحى من المطعم الأصلي الموجود في والدورف أستوريا بنيويورك، في مركز دبي المالي العالمي الذي يُعد من أبرز الوجهات في دبي. ويمكن للأصدقاء والعائلات من عشاق أجواء العيد الأمريكية في دبي التلذذ بأصناف الموكتيل الاحتفالية ومشروب إيجنوج، تليها قائمة من ثلاثة أطباق يتم تقديمها من الساعة 7 مساءً حتى 11.30 ليلاً.

 

ويوفر المطعم لضيوفه مجموعة مميزة من المقبلات، مثل اسكالوب هوكايدو المحمّر وبري أون كروت. كما تشمل قائمة الأطباق الرئيسية لحم الديك الرومي المشوي على نار هادئة والإضافات المرافقة له، بما في ذلك البطاطس الحلوة المهروسة والحشوة المحضرة على الطريقة المنزلية، وسمك السلمون المقلي، وباتشيري الكمأة السوداء. ويمكن للضيوف في ختام التجربة اختيار قطعة كبيرة من التشيز كيك بجوز البقّان، أو فطيرة اليقطين التقليدية.

 

ويتيح الفندق الفاخر للضيوف الاستفادة من باقة “موسم الأعياد في نيويورك” مقابل 375 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويرجى الملاحظة أن هذا العرض لا يسري على قوائم الطعام المُعدّة حسب الطلب.

 

ويمكن لمحبي الاستمتاع بتناول الوجبات الاحتفالية في منازلهم طلب وجبة ديك رومي جاهزة. ويتوفر حجز العرض المذهل من 15 نوفمبر ولغاية 23 ديسمبر، ويمكن للضيوف الاختيار بين ديك رومي كامل مع جميع المكملات بما فيها سمك السلمون المقدد بالشمندر، وفالرونا بروتشي نويل وبودنغ الخاص (1,245 درهم إماراتي) أو لحم ضلع البقر المشوي على نارٍ هادئة مع المكملات (1,445درهماً).

وتكفي خيارات الوجبات الجاهزة من الديك الرومي ما بين 6 إلى 8 أشخاص، ويجب طلبها مسبقاً قبل 48 ساعة على الأقل مما يسمح للضيوف بقضاء المزيد من الوقت مع أحبائهم، عن طريق الحجز عبر تطبيق واتساب على الرقم 058 600 6776  يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً.


Posted

in

by

Tags: