قائمة شهية من برجر سماش من برو هاوس في سبتمبر

أعلن برو هاوس في سيتي ماكس الخليج التجاري عن طرح قائمة برجر سماش الشهية، والتي تضم مجموعة مختارة من البرجر المحضرة حسب الطلب والمتبلة بمزيج من أجود المكونات، لتغمر ذواقة البرجر بمشاعر السعادة مع وجبة مشبعة غنية بنهكات مميزة.

 

ونجح فريق الطهاة المحترف في برو هاوس في توفير وجبات رائعة من البرجر من خلال تشكيلة مثالية من المكونات، بدءاً من النوع المقرمش وانتهاءً بالأصناف المحضرة بعجينة البريوش الناعمة المغطاة بمجموعة من التوابل والإضافات للحصول على أصناف لا مثيل لها.

 

وتضم تشكيلة البرجر، برجر برو ماكس الكلاسيكي، الذي يجمع بين لحم البقر المقلي، والبيض المقلي، ولحم الديك الرومي المقدد، والخردل، والبصل، وبرجر الشاورما المستوحى من منطقة الشرق الأوسط والمغطى بالسماق والمخللات وجبنة الفيتا المفتتة، إلى جانب هاوايان كريزي، الذي يتكون من ببرجر أنجوس الأسود، المغطى بالنقانق وقطع الأناناس والسلطعون، والذي يعتبر حلماً تحول إلى حقيقة لمحبي المأكولات البحرية، مع متعة في أبهى صورة لتناول وجبات البرجر.

 

وتشمل قائمة الخيار النباتي برجر كينوا كلاب، وحلوى آيس بيرج التي تستحق التجربة، وتتألف من دونات رقيقة على شكل برجر مليئة بكعك البراوني والآيس كريم وصلصة الكرامي.

 

تبدأ أسعار تشكيلة البرجر من 49 درهماً، أو يمكن تجربة العرض الترويجي سماش برجر الذي يشمل خيارين من المشروبات وأحد خيارات البرجر الشهية مقابل 99 درهماً فقط.


Posted

in

by

Tags: