كاثي باسيفيك تنظم رحلات مباشرة إلى هونج كونج بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الرحلات تنطلق يومياً من دبي وتمنح السياح فرصة قضاء عطلة مطولة ومميزة

 

أعلنت كاثي باسيفيك عن تنظيم رحلات مباشرة إلى هونج كونج بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، حيث تتيح للسياح فرصة الاستمتاع بمجموعة من التجارب المميزة التي تقدمها الوجهة الآسيوية النابضة بالحياة، بما في ذلك زيارة الوجهات الطبيعية والتسوق والمشاركة في العروض الثقافية والترفيهية التي تلبي مختلف الأذواق.

 

هونج كونج

تساهم حملة أبرز 360 وجهة خارجية، التي أطلقها مجلس السياحة في هونج كونج، في زيادة التركيز على معالم الجذب المحلية في الهواء الطلق. وتوفر الحملة للسياح فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بدءاً من تسلق الصخور في تونج لونج تشاو، الجزيرة الواقعة في أقصى جنوب مقاطعة ساي كونج والمليئة بالآثار الصخرية والمناظر الطبيعية شبه الاستوائية، ووصولاً إلى التنزه ضمن موقع لاي تشاي تشونج والمشي لمسافات طويلة ضمن جزيرة تاب مون والاستمتاع بإطلالتها البحرية الخلابة.

 

وتشكل هونج كونج وجهة شاملة توفر العديد من تجارب تناول الطعام والفنون والمواقع الثقافية، إلى جانب خيارات تسوق استثنائية في مختلف أنحائها.

 

ويمكن للسياح الاستمتاع بالأجواء الترفيهية لمهرجان هاربور تشيل، الذي يقام على امتداد الواجهة البحرية لمنطقة وان تشاي. ويستمر المهرجان لخمس أمسيات متتالية في عطلات نهاية الأسبوع اعتباراً من 8 يوليو المقبل، ويقدم فعاليات تجمع بين الثقافة الشعبية والرياضة والموسيقى وغيرها، مما يتيح للسياح الاستمتاع بالعروض الشعبية والموسيقية وعروض الألعاب وسط إطلالة رائعة على الميناء المذهل.

 

كيفية الوصول إلى المنطقة: تسيّر كاثي باسيفيك رحلات يومية من دبي بأسعار خاصة تبدأ من 1,130 درهم إماراتي.

 


Posted

in

by

Tags: