كاثي كارجو تعتمد هوية تجارية جديدة وتستعد لتقديم خدمات مميزة للعملاء

الهوية الجديدة تنسجم مع رؤية شركة كاثي
لتصبح إحدى أفضل العلامات التجارية لتقديم الخدمات في العالم

أعلنت شركة كاثي عن إطلاق كاثي كارجو، العلامة التجارية الجديدة والمسؤولة عن تقديم خدمات الشحن الخاصة بالشركة، بدلاً من العلامة السابقة تحت اسم كاثي باسيفيك كارجو. ويأتي هذا التغيير انسجاماً مع سعي الشركة لإعادة تصميم علامتها التجارية على نطاقٍ واسع وتعزيز حضورها والقيم التي تجسدها بين العملاء. وتتماشى الهوية الجديدة لكاثي كارجو مع الأهداف والرؤية والقيم التي تتميز بها علامة كاثي التجارية الرئيسية وعلاماتها الفرعية، بما فيها شركة الطيران كاثي باسيفيك وشركة كاثي التي توفر عروض ومنتجات مميزة في مجال أسلوب الحياة العصرية.

 

وتلتزم كاثي كارجو بتطبيق رؤية الشركة الأم وطموحها بأن تصبح إحدى أفضل العلامات التجارية لتقديم الخدمات في العالم، وتعتمد في ذلك على شبكتها عالمية المستوى للشحن الجوي، والتي تتولى نقل المنتجات اللازمة لتعزيز التبادلات التجارية على امتداد شبكة كاثي وخارجها. وتدير كاثي كارجو عمليات شحن مباشرة إلى أكثر من 70 وجهة في مختلف أنحاء العالم، مع التزامها المستمر بتعزيز خدماتها المقدمة في دول الوجهة ودعم شركة كاثي التي تسيّر أكثر من 200 طائرة إلى تلك الوجهات.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رولاند لام، الرئيس التنفيذي لمجموعة كاثي: “تؤدي أعمال الشحن التابعة لشركة كاثي دوراً محورياً في نجاح المجموعة منذ عام 1946، الذي شهد نقل أول شحنة للشركة بين الصين وأستراليا. وتنطلق خدمات الشحن من المقر الرئيسي للشركة في هونج كونج، التي تعد أكثر مراكز الشحن الجوي الدولية ازدحاماً في العالم.

 

“نرى أنه الوقت المناسب لمواءمة أعمال الشحن مع العلامة التجارية الرئيسية، ولا سيما مع مواصلة تقديم استثمارات واعدة في مجال الشحن ضمن هونج كونج ومنطقة الخليج الكبرى. كما تؤكد إعادة تصميم العلامة التجارية التزام الشركة بمبدأ مواصلة التطور الذي تنتهجه المجموعة، إلى جانب الاعتماد على الحضور الراسخ التي تتميز به علامة كاثي التجارية منذ فترة طويلة من خلال تقديم خدمات ومتميزة رائدة للعملاء”.

 

وأطلقت كاثي كارجو مؤخراً مجموعة الحلول المتطورة والفريدة في إطار التزامها بمواصلة الاستثمار والتطور، بما في ذلك خدمات الأولوية وتوزيع الأدوية، مع استعدادها لإطلاق خدمة البريد في مارس. وتلبي جميع هذه الخدمات طلبات العملاء المتزايدة للحصول على حلول فعالة حساسة لدرجات الحرارة، إضافةً إلى حلول توصيل فعالة وموثوقة تعتمد على أحدث التقنيات الرقمية لتعزيز مستويات الرؤية والموثوقية والسرعة في عمليات الشحن.

 

ومن جانبه، قال توم أوين، مدير شؤون الشحن: “تواصل كاثي كارجو ابتكار حلول وخدمات وتقنيات جديدة للعملاء، في إطار سعيها لتصبح إحدى أفضل العلامات التجارية لتقديم الخدمات في العالم. كما يعزز استثمار الشركة المستمر في التقنيات الحديثة والخدمات اللوجستية مكانتها المميزة باعتبارها جهةً رائدة في قطاع الشحن الجوي”.

 

واستثمرت كاثي كارجو أيضاً في تطوير العديد من التقنيات المتقدمة في السنوات الأخيرة، بما فيها خدمة ألترا تراك وللتتبع والتعقب متعدد الأبعاد، والتي توفر للعملاء معلومات في الوقت الفعلي تقريباً عن كافة مراحل عملية الشحن بين المطارات باستخدام أجهزة تسجيل بيانات تعمل بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة؛ وخدمة انقر واشحن المخصصة لتسهيل عملية الحجز عبر الإنترنت، وتتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع مزايا معالجة وتأكيد فوريين.

كما حرصت كاثي كارجو على تجديد موقعها الإلكتروني ليعكس جوهر العلامة التجارية، ويتيح الآن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى أكثر الميزات المطلوبة مثل الحجز والتتبع والتعقب والاطلاع على توافر الرحلات، إلى جانب إمكانية استعراض أحدث حملات العروض والحلول المميزة. كما تعمل إعادة تجديد العلامة التجارية على ربط كاثي كارجو بعلامة كاثي الرئيسية، العلامة التجارية المتميزة والمتخصصة بتقديم خدمات السفر وتوفير مجموعة من المنتجات والخدمات التي تضمن تعزيز القيمة للعملاء والشركاء. ومن المتوقع أن تطلق العلامة التجارية مبادرات أكثر تميزاً خلال الأشهر المقبلة، تماشياً مع خطتها لإعادة تصميم العلامة التجارية بالكامل.

 

 

 


Posted

in

by

Tags: