كانديما المالديف يعلن عن برنامجه الاحتفالي بمناسبة عطلات أعياد الميلاد ورأس السنة

نهي المنتجع العصري عام 2020 مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والعروض والاحتفالات الاستثنائية

29  جزر المالديف: أعلن منتجع كانديما المالديف، الوجهة العصرية للسياحة والترفيه، عن برنامجه الخاص من الفعاليات والعروض الاحتفالية الاستثنائية بمناسبة أعياد الميلاد وليلة رأس السنة. وسيكون ضيوف المنتجع على موعد مع الكثير من المتعة والمرح والإثارة والترفيه، وأنواع عديدة من أشهى وألذ المأكولات، هذا بالإضافة إلى الجلسات العلاجية والسبا، وبكل تأكيد العديد من عروض الألعاب النارية المليئة بالمتعة والإثارة.

ويقدم كانديما المالديف للضيوف تجربة عطلة فريدة من نوعها مع خدمات متميزة مصممة لجعل العطلات أكثر خصوصية. وستشهد أيام وليالي الاحتفالات عروض لبابا نويل وحفلات البلياردو ووجبات فطور وغداء احتفالية بالتزامن مع عروض الألعاب النارية للترحيب بعام 2021.

وبدأت الاحتفالات في 22 ديسمبر بحفل إضاءة الأشجار على شاطئ بريز بيتش بالمنتجع، تلاه عزف بعض الترانيم. وفي 23 ديسمبر، تمكن الضيوف من الاستمتاع بمهرجان جلو كينغدوم في الـ فوربيدين بار. وكان الضيوف في 24 ديسمبر على موعد مع الكثير من المتعة بروح الأعياد مع عشاء فاخر عشية عيد الميلاد بالديك الرومي المشوي مع الأجراس والصفارات والحلويات وأغاني عيد الميلاد حول الشجرة.

وفي 25 ديسمبر، نشر سانتا فرحة العيد مع الضيوف الصغار والكبار وقام بتوزيع الحلوى ووجبات خفيفة احتفالية على الصغار، كما قدم للحضور مجموعة من حكم أعياد الميلاد.

وتمكن لعشاق السفر الرقص طوال الليل مع الموسيقى اللاتينية الحية في بريز بار في 26 ديسمبر والعودة في 27 ديسمبر للاستمتاع بأنشطة غطس جلو نايت على أنغام موسيقى الفرقة الموسيقية الحية.

إضافة إلى ذلك يقدم كانديما المالديف برنامجاً مليئاً بالمرح لضيوفه الصغار أيضاً، بما في ذلك:

  • أمسية أفلام الأطفال في غلو آرت غاليري يوم 28 ديسمبر
  • دروس ابتكار الموكتيل في الـ فوربيدين بار في 29 ديسمبر
  • أمسية موسيقى R & B في بريز بار يوم 30 ديسمبر

وسيحتفل المنتجع باليوم الأخير من عام 2020 مع حلفة طهي مذهلة خلال احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في جلو كينغدوم. وفي 31 ديسمبر، تبدأ الاحتفالات بعشاء لذيذ في مطعم فليفيرز يليه حفل كوكتيل وعروض ترفيهية حية وألعاب نارية في بريز بول بار. وستستمر الاحتفالات في الأسبوع التالي مع بوفيه فخم لعيد الميلاد حسب التقويم الشرقي في مطعم فليفيرز في 6 يناير 2021.

مع اقتراب العام من نهايته، ستمنح كانديما المالديف العائلات والأصدقاء والأزواج والمسافرين الفرديين فرصة عيش تجربة سياحية وترفيهية لا تُنسى تلبي بشكل أنيق جميع رغبات السفر.


Posted

in

by

Tags: