كونز ريببلك يقدم مأكولاته الإبداعية من الكريب للمرة الأولى في القرية العالم

دبي الإمارات العربية المتحدة: أعلن ’كونز ريببلك‘، المفهوم المحلي الشهير بتحضير وجبات الكريب الفرنسية بنكهات عصرية، عن افتتاح منفذه الرئيسي الأول في القرية العالمية؛ حيث أصبح بإمكان زوّار الوجهة الفريدة من عشاق مأكولات الشارع التلذذ بمذاق هذه الوجبات التي تعتبر خيارات غنية بالنكهات ومثالية لتجارب الوجبات السريعة. وتضمن إبداعات العلامة فرصة الاستمتاع بنكهات الكريب ذات اللمسات المصرية الفريدة سواء كوجباتٍ شهية مالحة أو أطباق تحلية. كما يحلو للزوار التجول في الوجهة الثقافية أثناء الاستمتاع بما يفضلونه من التوليفات المثالية.

وتضم قائمة ’كونز ريبابلك‘ المُعدّة بعناية طيفاً واسعاً من النكهات الجريئة المحضرة خصيصاً لإرضاء الذواقة، ما يضمن لهم الانغماس في مذاق خيارات متنوعة من الكريب، والتي تتنوع بين الأصناف الغنية بالنكهات إلى أطايب الحلويات الشهية. وتكتمل روعة التجربة مع تشكيلة من الإضافات المختارة التي تمتزج مكوناتها في عجينة الكريب ذات الشكل المخروطي (” كون ” باللغه الإنجليزية) ، والتي تمنح المطعم اسمه المميز. وتضمن طريقة تغليف وجبات الكريب بالأوراق المميزة بتدرجات الأزرق والأخضر الاستمتاع بتناولها بشكل سهل للغاية.

وتقدم العلامة مختلف أنواع الكريب مثل الخيارات التقليدية بالشوكولاته أو الجبنة إضافةً إلى توليفاتها الخاصة، ابتداءً من ’داينامايت روبيان كون‘ و’كون الدجاج المكسيكي‘ و’الزنجر كون‘ و ’الأوريجينال برجر كون‘ والذي يحتوي على لحم الأنجوس البقري الرائع والجبنة والخضار وصلصة ’كونز‘ الخاصة ووصولاً إلى ’كون الدجاج العربي‘ والذي يعتبر الأكثر الوجبات طلباً.
وعلاوةً على ذلك، يوفر ’كونز ريببلك‘ لزواره خيارات متنوعة من الحلويات اللذيذة مثل ’ذي اوريو‘ و’سالتدض كراميل‘ و’بلاك فورست ميرنج‘ (النكهة الموسمية) إلى جانب كريب ’لوتس كون‘ الشهير.

وبهذه المناسبة، قال مؤسس المطعم المهندس أحمد جمال: “إننا نسعى إلى تعزيز شهرة الكريب المصري ضمن مشهد مأكولات الشارع المميزة، إذ نحضّر إبداعاتنا بما يتوافق مع أذواق وتفضيلات الجميع. تحتفي وجباتنا بنكهات الكريب الأصلي الذي تقدمه مدينتي بني سويف، والطابع العالمي للإمارات العربية المتحدة التي تحتضن أكثر من 200 جنسية. وتدخل مأكولات الشارع اليوم في حقبةٍ جديدة، أبرز ما فيها الخيارات غير المحدودة وعنصر الابتكار وتحضير الطعام بما يناسب الاذواق. يستعد ’كونز ريببلك‘ قريباً لافتتاح فرع جديد له خارج القرية العالمية، كما سيقدم خدمات التوصيل إبتداءً من الشهر الحالي حتى يتسنى للعملاء الحصول على الكريب المفضل لهم في أي وقت ومكان كان”.

وإلى جانب ما تقدمه القرية العالمية من أنشطة ترفيهية مميزة ومناظر نابضة بالألوان وتجارب ساحرة لا تنتهي، تبرز أصناف الكريب الطازجة من ’كونز ريببلك‘ من بين الإبداعات التي لا يمكن مقاومتها. وسيشكل ’كونز ريببلك‘ واحداً من أبرز وجهات القرية العالمية؛ حيث تكتمل روعته مع نسائم الشتاء وأجواء المرح في الهواء الطلق. يدعو المطعم الجميع إلى زيارة القرية العالمية وتجربة مأكولاته المميزة.

 

 


Posted

in

by

Tags: